آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

مديرية الأمن العام تحتفل برأس السنة الهجرية

{clean_title}
احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة ، وذلك بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من كبار الضباط و مرتبات الامن العام من كافة الوحدات الشرطية.

وقال مساعد مدير الامن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة ان مديرية الامن العام تحرص على احياء المناسبات الاسلامية الخالدة، للاستفادة من حكمها و دروسها وتوظيفها في تشكيل شخصية منتسبي جهاز الامن العام وتحصينهم بالفكر السليم، واستثمار هذه المناسبات لتذكيرهم بنبل رسالتهم الانسانية العالمية، وبالتالي نبل رسالة جهاز الامن العام المستمدة من قيمنا الاسلامية في الحفاظ على الارواح والاعراض و الممتلكات.

وأضاف المعايطة ان الهجرة سعت من خلال اهدافها الى الوحدة والتآلف من خلال التمسك بأحكام الشريعة وبالدين الاسلامي القويم الذي يحمي الفرد والجماعة والحقوق والواجبات ويدل على الخير ليكون عمل الانسان موافقا لفطرته التي فطره الله تعالى عليها ، مشيرا الى ان مديرية الأمن العام تعمل بالقوانين والتعليمات المستوحاة من هذا الدين القيم.

من جانبه أكد مدير إدارة الإفتاء والارشاد الديني العقيد الدكتور سامر الهواملة على ان الهجرة النبوية هي عنوان تشريف وعزة أمد الله بها نبيه صلى الله عليه وسلم ومن معه من المؤمنين بعد سنين من الابتلاء والتمحيص ، مشيرا الى ان رسول الله وصاحبه بذلا كل ما في وسعهما لانجاح الهجرة، وهو الاعداد المطلوب من الامة، فالاعداد يجب ان يغمس بضرورة الاخلاص لله والسلامة من الاغراض الشخصية.