آخر الأخبار
  زخات مطرية في مناطق متفرقة.. والسير تحذر السائقين من خطر الانزلاق   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - رابط   الملك يستهل زيارة عجلون بافتتاح المركز الثقافي   الأردن يرسل طائرة ثالثة إلى بيروت تحمل المساعدات   الحكومة: تحسن أرقام النمو في الأردن ليصل 2.4%   الملك يؤكد ضرورة التهدئة الشاملة بالمنطقة   ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية 40 قرشاً   البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن إلى 2.8%   ضبط 33 إعتداء على خطوط مياه رئيسية في الرصيفة   السير: إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة   لا وقف لتأشيرات الإمارات للأردنيين .. وعطل تقني يعلقها   بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم المتوسط   مطلق النار داخل مصنع بالعقبة في قبضة الأمن   بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي   حريق بشقة سكنية في عمان ولا إصابات تذكر   كتلة هوائية رطبة تؤثر على الأردن   تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية   اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص

'واتس آب'.. خدعة عبقرية لعدة مراسلات بوقت واحد

{clean_title}

تتيح خدعة عبقرية في "واتس آب" إمكانية مراسلة مجموعة من الأصدقاء دفعة واحدة دون إنشاء دردشة جماعية جديدة.

وتشمل ميزة "البث" Broadcast، غير المعروفة من قبل الجميع، إرسال الرسالة ذاتها إلى عدة جهات اتصال، حيث يستغرق إعدادها بضع ثوان فقط.

وتعد البديل الأفضل للمحادثات الجماعية، عندما تحاول إخبار الأصدقاء ببعض المعلومات بسرعة.

وعلى سبيل المثال، ربما يرغب المستخدمون بالإعلان عن بعض الأخبار، مثل الارتباط أو الولادة، لكثير من الأفراد في وقت واحد. وتعد قوائم البث طريقة رائعة لتجنب إنشاء الكثير من مجموعات الدردشة.

- كيفية إنشاء قائمة البث:

إذا كنت تستخدم هاتف "آيفون"، فما عليك سوى فتح التطبيق والضغط على خيار "قائمة البث" (Broadcast Lists)- شعار تجده أسفل رمز Chats (الدردشات).

وبعد ذلك، انقر فوق قائمة جديدة في الأسفل، وحدد عددا قليلا من جهات الاتصال التي ترغب في التحدث معها بشكل جماعي بانتظام.

وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك النقر فوق القائمة وإرسال رسالة موحدة للجميع، حيث سيتلقون رسائل منفصلة.

وبالنسبة لمستخدمي هواتف "أندرويد"، انتقل إلى شاشة الدردشات في تطبيق "واتس آب"، وانقر فوق المزيد من الخيارات، ثم "بث جديد" واضغط على رمز + لاختيار المستلمين من قائمة جهات الاتصال. وانقر فوق إنشاء ليكون لديك قائمة جديدة من مستلمي "البث".