آخر الأخبار
  صحفي أمريكي يطلق تحذيرين شديدين: الأول للأميركيين: لا تعيدوا انتخاب ترامب، والثاني للإسرائيليين: صوتوا لإسقاط نتنياهو وحكومته الائتلافية   ولي العهد يدعو في مكة: “اللهم احفظ الأردن وأهله”   إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل   نائب اردني يصرح بخصوص تأجيل اقساط البنوك للشهر الحالي   إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المُسلّحة الأردنية – الجيش العربي   اشتيه يحذر من تحول الممر المائي لمعبر "تهجير" ويرفض اي وجود أجنبي على ارض غزة .. تفاصيل   "أي حد بتحرك بنطخ" .. مستشفى الشفاء مجدداً تحت قصف الاحتلال   الحياري يتحدث عن توافر كميات كافية من اللحوم المحلية والمستوردة   ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة   لماذا تراجع الأردنيون عن بناء المنازل في محافظات الشمال والجنوب؟   خصومات وعروض مميزة على حلول الحياة الذكية من أورنج الأردن   النواب يوافقون على معدل اتفاقية المطار   الملك: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية   البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية   روان دويك .. أول مصابة بمتلازمة داون تحفظ القرآن الكريم   العيسوي يلتقي وفدا من عشيرة الطوالبة   حالة الطقس حتى الخميس - تفاصيل   جلبة وصراخ تحت القبة .. وابو يحيى يصر على الحديث   نائب: وزير الصحة مبنشر .. والصفدي يشطبها   تصريح حكومي بشأن أسعار الدجاج في المملكة

الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات

{clean_title}
جراءة نيوز - 

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مقر اقامته في عمان الجمعة، رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود وعضوي اللجنة النائبين انصاف الخوالدة وقصي الدميسي.

واطلع الرئيس عباس، النائب السعود والوفد المرافق، على آخر التطورات والمستجدات في ظل الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية والاخوية بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وثمن الرئيس الفلسطيني، موقف الاردن الدائم والداعم للقضية الفلسطينية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني، مقدرًا للجنة فلسطين في البرلمان الاردني جهودها ودعمها المستمر لقضية الشعب الفلسطيني.

من جانبه، قال النائب السعود ان الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ثابت وراسخ وقوي تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا وقوف الاردن مع الشعب الفلسطيني حتى تمكنه من استرداد كامل حقوقه وممارسة حقه في تقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس تُشكل الورقة "الضامنة" لحماية القدس والحفاظ على عروبتها، لافتًا إلى الجهود الأردنية الدائمة التي يقودها جلالة الملك في الدفاع عن القدس ومقدساتها التي تُشكل جوهر الصراع العربي الإسرائيلي والقضية الفلسطينية.

واشار السعود الى ما يتحمله الأردن من ضغوطات بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية، مثلما لفت الى دور مجلس النواب في الدفاع عن القضية الفلسطينية على كل المستويات والاجتماعات البرلمانية اقليميا ودوليا.