آخر الأخبار
  زخات مطرية في مناطق متفرقة.. والسير تحذر السائقين من خطر الانزلاق   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - رابط   الملك يستهل زيارة عجلون بافتتاح المركز الثقافي   الأردن يرسل طائرة ثالثة إلى بيروت تحمل المساعدات   الحكومة: تحسن أرقام النمو في الأردن ليصل 2.4%   الملك يؤكد ضرورة التهدئة الشاملة بالمنطقة   ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية 40 قرشاً   البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن إلى 2.8%   ضبط 33 إعتداء على خطوط مياه رئيسية في الرصيفة   السير: إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة   لا وقف لتأشيرات الإمارات للأردنيين .. وعطل تقني يعلقها   بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم المتوسط   مطلق النار داخل مصنع بالعقبة في قبضة الأمن   بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي   حريق بشقة سكنية في عمان ولا إصابات تذكر   كتلة هوائية رطبة تؤثر على الأردن   تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية   اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص

قتل ابنته القاصر واعترف..محطتش أكل للفراخ

{clean_title}

أدلى المتهم بقتل ابنته الطفلة أمام فريق من النيابة العامة بمدينة الإبراهيمية، بمحافظة الشرقية باعترافاته.

واعترف المتهم بخنق طفلته حتى الموت داخل منزلهما قائلًا: " كنت بأدبها علشان ما حطتش للطيور والفراخ أكل وشرب".

فيما قررت نيابة الإبراهيمية العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيايات شمال الشرقية، اليوم السبت، حبس الأب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بخنق طفلته بعدما تعدى عليها بالضرب وأصابها بكدمات.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على الطفلة "ندى.أ.ال.إ" 15 سنة، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، جثةً هامدةً وبها آثار كدمات وسحجات وخنق، وذلك داخل منزل والدها بدائرة المركز وفق مصراوي .

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدها الذي اعتدى عليها بالضرب المبرح، قبل أن يخنقها بواسطة شال كان بحوزته، فيما تبين أن الجاني من متعاطي المواد المخدرة.