آخر الأخبار
  "لا سفارة ولا سفير إطلع برا يا حقير" .. مئات الأردنيين يحتجون أمام السفارة الإسرائيلية دفاعاً عن الأقصى   743 اصابة و16 وفاة بكورونا في الاردن   عودة العيادات والعمليات بمستشفى الملك المؤسس جزئياّ   الأردنيون يستعدون للعيد وسط ظروف صعبة فرضتها كورونا   فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظتي اربد وجرش غداً - أسماء   الفايز حواراتي حول الإصلاح مبادرة ذاتية ..ويحذر من اشاعات وسموم شبكات التواصل والمنصات الخارجية   الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة للتعامل مع كافة التحديات   البدور: إجراءات الحكومة لا علاقة لها بانخفاض الإصابات   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار   ايعاز ملكي بتوفير الرعاية المناسبة للمصلين في المسجد الاقصى   وصل سعره لـ 355 ألف دولار لغاية اللحظة.. أردني يعرض حذاءه ورمل من المريخ بمزاد علني/ صور   الخلايلة: 2100 مركز تحفيظ قرآن بالأردن   الأردن يحذر إسرائيل من استمرار انتهاكاتها   (التربية) تعلن موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي   شركة الكهرباء الأردنية: 21 مليون دينار خسائر الربع الأول من عام 2021   عضو بالأوبئة يكشف عن بروتوكول جديد و فعّال لعلاج مصابي كورونا بنسبة 70%   مراكز اللياقة البدنية مُهددة بالانهيار   الخارجية: تحركات وحشد دولي لاجبار اسرائيل على وقف الانتهاكات   هيئة الطاقة: 80% من الأردنيين يرفضون صوت موسيقى الغاز   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار
عـاجـل :

موقف السيارات أغلى من حياة الإنسان

{clean_title}

يبدو أن مواقف السيارات ليست مسألة يتنازل فيها الناس، خصوصا إذا ترافقت مع شكل من أشكال العصبية، كما حدث مع رجلين في جنوبي فرنسا مؤخرا.

فقد قال محققون إن رجلا لقي مصرعه ليل الخميس في بيزييه في جنوبي فرنسا، إثر خلاف على موقف للسيارات على ما يبدو، بحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وأكدت مفوضة الشرطة كارولين رافو في تصريح لوكالة فرانس برس معلومات أوردها موقع "متروبوليتان" المحلي، عن الجريمة.

وقالت مفوضة الشرطة إن جريمة قتل وقعت في طريق عام وسط مدينة بيزييه، مشيرة إلى أن خلافا وقع بين رجلين على موقف للسيارات بحسب شهادات أولية جمعت عقب الحادث مباشرة.

وبحسب المعلومات الأولية، فقد عثر في موقع الجريمة على أعيرة نارية لمسدس من عيار 22 ملم، وأن رجلا يتراوح عمره بين 30 و40 عاما توفي قبل وصول رجال الإسعاف إلى الموقع.

ووفقا للشرطة، فإن المشتبه به، الذي يبدو أنه في العشرينات من عمره، لاذ بالفرار في سيارته ويجري البحث المكثف عنه.

وقال كارولين رافو إن المعلومات التي حصل عليها رجال الشرطة من شهود العيان "أتاحت لنا الاشتباه في شخص معين".