آخر الأخبار
  زخات مطرية في مناطق متفرقة.. والسير تحذر السائقين من خطر الانزلاق   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - رابط   الملك يستهل زيارة عجلون بافتتاح المركز الثقافي   الأردن يرسل طائرة ثالثة إلى بيروت تحمل المساعدات   الحكومة: تحسن أرقام النمو في الأردن ليصل 2.4%   الملك يؤكد ضرورة التهدئة الشاملة بالمنطقة   ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية 40 قرشاً   البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن إلى 2.8%   ضبط 33 إعتداء على خطوط مياه رئيسية في الرصيفة   السير: إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة   لا وقف لتأشيرات الإمارات للأردنيين .. وعطل تقني يعلقها   بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم المتوسط   مطلق النار داخل مصنع بالعقبة في قبضة الأمن   بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي   حريق بشقة سكنية في عمان ولا إصابات تذكر   كتلة هوائية رطبة تؤثر على الأردن   تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية   اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص

كيف تعثر على هاتفك المفقود؟

{clean_title}

نشرت مواقع متخصصة بشؤون التقنية بعض الطرق التي تمكننا من إيجاد الهاتف الذكي المفقود بالاعتماد على مساعد "أمازون" المنزلي الذكي.

 

تطبيق TrackR:

يمكن الاعتماد على هذا التطبيق لتتبع الهاتف الذكي ومكان وجوده باستمرار، والعثور عليه في حال فقدانه، وللاستفادة منه يجب اتباع عدة خطوات:

تحميل التطبيق في الهاتف بعد شرائه وربطه ببيانات الهاتف وبيانات مساعد Echo المنزلي الذكي، وعند الحاجة لمعرفة مكان الهاتف المفقود يمكن الطلب من المساعد المنزلي بأن يجعل الهاتف يرن لفترة من الزمن ليكتشف صاحب الهاتف مكان جهازه.

 

ميزة Find My Phone:

تدعم مساعدات Echo المنزلية ميزة Find My Phone المخصصة لإيجاد الهاتف الذكي في حال فقدانه في المنزل أو المكتب، وللاستفادة من هذه الميزة يجب اتباع الخطوات التالية:

ربط بيانات الهاتف الذكي بمساعد Echo عبر تطبيق Alexa، وذلك بالذهاب إلى تطبيق Alexa في الهاتف وتفعيل ميزة Find My Phone وإدخال رقم الهاتف وبياناته، وعند فقدان الهاتف يمكن أن تطلب من Alexa إيجاده، لتقوم بدورها بإرسال أمر للهاتف بالرنين لفترة طويلة.