آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة "نحو الحياة" بالشراكة مع شركة زين

{clean_title}

أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان حملة "نحو الحياة" بالتعاون مع شركة زين، حيث تهدف الحملة إلى تمكين المواطنين من المساهمة في التبرع بصدقاتهم لمساعدة مرضى مركز الحسين للسرطان حتى نهاية العام، إذ تدعم زين هذه الحملة كعادتها كل عام.
وفي هذه المناسبة، شكرت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان شركة زين على دعمها المميز لحملة "نحو الحياة" للعام السادس عشر على التوالي وأضافت: "أتمنى من الجميع دعم حملتنا لمساعدة مرضى السرطان غير المقتدرين ممّن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي على كلمة حياة أو Life إلى الرقم 97070 عبر شبكة زين للتبرع بدينار، أو إرسال ذات الرسالة إلى الرقم 97075 للتبرع بخمسة دنانير، وستوجه هذه التبرعات بالكامل لصالح مرضى المركز".
ويأتي دعم شركة زين لهذه الحملة منذ 16 عاماً انطلاقاً من سعيها في المساهمة في إنقاذ حياة الكثير من مرضى السرطان، والتخفيف عنهم، وتقديراً لدور وجهود مؤسسة الحسين للسرطان الفاعلة في علاج مرضى السرطان ، على كافة الأصعدة.
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة نحو الحياة بالتزامن مع حملة الزكاة "زكاتكم حياتي" التي تطلقها المؤسسة سنوياً خلال شهر رمضان المبارك، بهدف حثّ المسلمين على توجيه أموال الزكاة لدعم مرضى السرطان الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان. وقد حصلت المؤسسة على فتوى رسمية صادرة عن مجلس الإفتاء الأردني بجواز تقديم أموال الزكاة لصالحها. وتوضع أموال الزكاة التي تتلقاها المؤسسة في حساب خاص، دون أن تختلط بالتبرعات الأخرى، وتصرف خلال حَول على علاج المرضى دون اقتطاع أي منها لمصاريف إدارية.