آخر الأخبار
  حريق بشقة سكنية في عمان ولا إصابات تذكر   كتلة هوائية رطبة تؤثر على الأردن   الملك يزور محافظة عجلون اليوم الثلاثاء   تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية   اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - تفاصيل   هل سترسل ايران مقاتلين للبنان أو فلسطين؟ الخارجية الإيرانية تجيب ..   الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز   بيان صادر عن "الخارجية" بخصوص الاردنيين المتواجدين في لبنان   الإعلان عن شروط دولة "الاحتلال" للموافقة على وقف إطلاق النار في لبنان   الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين والديزل في الاردن .. وبهذه النسب!   ثلاثة أحزاب ستحصل على 120 ألف دينار   إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية

نانسي عجرم تنشر أول صورة لابنتها ليا

{clean_title}
بعد مرور أكثر من أربعة أشهر على ولادتها، نشرت الفنانة نانسي عجرم الصورة الأولى لطفلتها لِيا

وظهرت نانسي في الصورة وهي تحمل طفلتها ليا التي حاولت الإمساك بيدها خلال التجول بها خارج المنزل .

فتاة من ذوي متلازمة داون ترقص على غناء نانسي عجرم

بالرغم من أن الصورة بعيدة، لكن ليا بدت شقراء كوالديها وشقيقتيها ميلا وإيلا .

وسبق لـ نانسي أن نشرت صورة لـ ليا ولكنها لم تكن واضحة، ظهرت فيها وهي ترضعها لتشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية.



نانسي عجرم تستمتع حالياً بوقتها مع عائلتها، ونشرت صورة "سيلفي" على البحر مع زوجها فادي الهاشم.

يشار إلى أن نانسي عجرم تحمل لقب "أم البنات" كونها أماً لثلاث فتيات هن ميلا وإيلا وليا، وهي استطاعت التوفيق بين حياتها الفنية والعائلية، من خلال تحقيق التوازن بينهما وإعطاء كل منهما حقه.

نانسي عجرم تغازل زوجها: هكذا أحببتك

وكانت نانسي قد أشارت إلى أنها تعرفت على زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم الذي يكبرها بـ 14 عاماً في عيادته، فحصل إعجاب بينهما وتتطور إلى حب، كللاه بالزواج عام 2008 ، كما أنها غالباً ما تشيد بدور زوجها الكبير في حياتها من خلال دعمه لها ومساندتها فنياً وكأم.

يشار إلى أن نانسي عجرم كانت قد أحيت في 13 حزيرانيونيو الحالي حفلاً ناجحاً على المسرح الروماني في السعودية هو الأول لها في المملكة، ضمن فعاليات موسم جدة الفني الذي يمتد بين شهري حزيرانيونيو الجاري وتموزيوليو المقبل.