آخر الأخبار
  حريق بشقة سكنية في عمان ولا إصابات تذكر   كتلة هوائية رطبة تؤثر على الأردن   الملك يزور محافظة عجلون اليوم الثلاثاء   تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية   اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - تفاصيل   هل سترسل ايران مقاتلين للبنان أو فلسطين؟ الخارجية الإيرانية تجيب ..   الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز   بيان صادر عن "الخارجية" بخصوص الاردنيين المتواجدين في لبنان   الإعلان عن شروط دولة "الاحتلال" للموافقة على وقف إطلاق النار في لبنان   الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين والديزل في الاردن .. وبهذه النسب!   ثلاثة أحزاب ستحصل على 120 ألف دينار   إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية

بالأرقام.. أعلى 4 رواتب في ليفربول

{clean_title}

بعد نجاح ليفربول الإنجليزي في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، السبت، الماضي إثر فوزه على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، تتسلط الأضواء مجددا على نجوم الفريق، لا سيما ما يتقاضونه من أجور.

وحسب تقارير صحفية، فإن الثلاثي الهجومي للفريق المكون من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، بالإضافة إلى المدافع الصلب فيرجل فان دايك، يتقاضون أعلى رواتب في الفريق.

ويحتل صلاح منفردا صدارة الأجر الأعلى في بطل أوروبا، إذ يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، يليه فيرمينو الذي يتحصل على 180 ألفا.

وفي المركزين الثالث والرابع، يأتي كل من ماني وفان دايك، حيث يحصل كل منهما على 150 ألف إسترليني في الأسبوع.

ومن المتوقع أن يعدّل ليفربول عقدي الثنائي ماني وفان دايك، مع تألقهما اللافت خلال الموسمين الأخيرين، ودورهما البارز في تتويج الفريق باللقب الأوروبي السادس.

وسوف يستفيد النادي من رحيل بعض اللاعبين لتوفير زيادات متوقعة في رواتب بعض النجوم، حيث أعلن دانيل ستوريدج وألبرتو مورينو بالفعل رحيلهما عن النادي، فيما يقترب الحارس سيمون مينوليه من اتخاذ القرار ذاته.

ومن شأن رحيل الثلاثي أن يوفر مبلغ يقترب من ربع مليون إسترليني أسبوعيا، (120 لستوريدج و40 لمورينو و60 لمينوليه).