آخر الأخبار
  المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد

17 اصابة بحوادث سير في عمّان

{clean_title}

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (514) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (151) إصابة في حين تم التعامل مع (767) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدنيأهم الحوادث التي تعاملت معها خلال إل (24) ساعة الماضية.

إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان معحادث تدهور مركبة بمنطقة العدسية ، نتج عن الحادث إصابة سبعة أشخاص بجروحورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافاتالأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهمالعامة متوسطة .

إصابة ستة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهورمركبة بمنطقة وسط البلد ، نتج عن الحادث إصابة ستة أشخاص بجروح ورضوض فيمختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمةللمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادموقع ما بين مركبتين بمنطقة إشارة المستشفى الإسلامي ، نتج عن الحادث إصابةأربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعافبتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإسراءوحالتهم العامة متوسطة .