آخر الأخبار
  حريق بشقة سكنية في عمان ولا إصابات تذكر   كتلة هوائية رطبة تؤثر على الأردن   الملك يزور محافظة عجلون اليوم الثلاثاء   تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية   اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - تفاصيل   هل سترسل ايران مقاتلين للبنان أو فلسطين؟ الخارجية الإيرانية تجيب ..   الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز   بيان صادر عن "الخارجية" بخصوص الاردنيين المتواجدين في لبنان   الإعلان عن شروط دولة "الاحتلال" للموافقة على وقف إطلاق النار في لبنان   الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين والديزل في الاردن .. وبهذه النسب!   ثلاثة أحزاب ستحصل على 120 ألف دينار   إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية

بسبب الغضب.. أنثى فيل تدهس رجلا حتى الموت

{clean_title}

رشق سكان قرية هندية أنثى فيل بالحجارة، أثناء وضعها لمولودها، مما أشعل غضبها ودفعها للهجوم عليهم، ليسقط قتيل واحد على الأقل.

وفي التفاصيل أن بعض السكان المحليين في قرية أنجاشيولي قاموا برشق أنثى الفيل بالحجارة خلال وضعها لمولودها، مما أثار غضبها الشديد، لتندفع بجسدها تجاههم وتدهس أحدهم حتى الموت، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأظهرت لقطات فيديو أنثى الفيل، بعد الحادثة، وهي تحاول جر مولودها، بينما كان غير قادر على النهوض.

وكشفت اللقطات أن أنثى الفيل ظلت تحرس الفيل الصغير، بينما يحاول الناس الاقتراب منه، ويعتقد أن الأم أرادت نقله إلى الغابة، لكنها بقيت واستمرت بحراسته، بعدما بدا في حالة صحية سيئة.

ووفقا للسكان المحليين، فإن الحادث أعقبه ظهور 10 فيال أخرى ظهرت فجأة للدفاع عن أنثى الفيل، وأظهرت لقطات السكان، وهو يطاردون الأفيال الغاضبة عبر الغابات.

وطوق حراس الغابات المنطقة وحظر دخول الجمهور، وقال مسؤولون من إدارة الغابات إنهم يراقبون عن كثب أنثى الفيل، ولن يتمكنوا من إرسالها إلى موطنها الطبيعي حتى تهدأ.