آخر الأخبار
  تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية   اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - تفاصيل   هل سترسل ايران مقاتلين للبنان أو فلسطين؟ الخارجية الإيرانية تجيب ..   الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز   بيان صادر عن "الخارجية" بخصوص الاردنيين المتواجدين في لبنان   الإعلان عن شروط دولة "الاحتلال" للموافقة على وقف إطلاق النار في لبنان   الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين والديزل في الاردن .. وبهذه النسب!   ثلاثة أحزاب ستحصل على 120 ألف دينار   إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية

مصري يقتل امه بنهار رمضان - فيديو

{clean_title}

نشر موقع صدى البلد المصري فيديو للحظة القبض علي المتهم بقتل والدته طعنًا في نهار رمضان، حيث قام الأهالي بالقبض عليه وتكبيله بجانب جثة والدته حتى وصول قوات الشرطة للقبض عليه.

وأكد عدد من الأهالي أنهم فوجئوا باستغاثات من الأم عقب مشاجرة بينها وبين نجلها، قام الأخير علي أثرها بتسدّيد طعنة لأمه أدت لمقتلها.

وتقلت الاجهزة الامنية إخطارًا بمقتل سيدة داخل شقتها في منطقة الهرم، انتقلت قوات الأمن وتبين العثور علي جثة سيدة مصابة بطعنة بالبطن وأشارت التحريات إلى أن نجل المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة.

وباستجواب الجيران وأسرة المجني عليها والمتهم ، تبين وجود خلافات بين الأم ونجلها أدت لحدوث مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة انتهت بحمل الابن سكينا وسدّد به طعنة لأمه أدت لمقتلها.

وتمكنت قوة أمنية من القبض على الابن المتهم وتجري مباحث الجيزة الفحص اللازم للوقوف علي الدافع الحقيقي للجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.