آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

العدوان على غزة همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد

{clean_title}


يدين حزب اردن أقوى العدوان الإجرامي على قطاع غزة ويذكر إسرائيل وقواها اليمينية المتطرفة من أن الدوائر تدور على الباغي ومراجل الغضب وان كان تحتها رماد فإن هذه الأمة سرعان ما يتحول رمادها الى نيران فلا يغرنهم ضعف الأمة فهي كالعنقاء تنتفض من بين الرماد والركام والدخان وتولد من جديد.

ويشد الحزب على أيدي قوى المقاومة الشريفة في غزة ومن يدعمها ، ويعاضد الأهل في غزة الذين يتعرضون لعدوان همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد يداري فساده بلحاف من دماء الفلسطينيين الابرياء اصحاب الارض والحق ويداهن حفنة من المجرمين الذين يفترض ان يكونوا في السجون لا في سدة الحكم تدعمهم اموال عربية مسمومة من حكام أضاعوا بوصلتهم يغيرون جلدهم كالحرباء ويزعمون مع ذلك أنهم مسلمون!

كل عام والصامدون في فلسطين يعلمون المتخاذلين معنى الشرف. رمضان لمثل هؤلاء الأشاوس وليس للغادرين والخونة والمطبعين ومن يتلونون كالحرباء حفاظا على عروش من قش!!
الامين العام
د. #رلى_الحروب