آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

مدير الأمن العام يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية

{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش والوفد المرافق له حيث بحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات الشرطية والأمنية.
وأكد اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام في سعيها لتطوير أداء مختلف وحداتها ونهوضا بواجباتها المختلفة تعزز من تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة في الدول الشقيقة والصديقة بتبادل الخبرات وعقد البرامج التدريبية، مثمنا متانة علاقة التعاون مع الشرطة الجنائية الفدرالية الألمانية التي تعد انعكاسا للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين ودورها في تطوير الأداء الشرطي ورفع قدرة منتسبي الأمن العام على التصدي للجريمة ومكافحتها.
من جهته أشاد مونش بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام والذي حققه من خلال بناء الشراكات مع أجهزة الشرطة على الصعيد الدولي في كافة المجالات الأمنية، مؤكدا أن الخبرات التي يتمتع بها العاملون في مديرية الأمن العام تعكس مدى الاهتمام بتطوير الأداء ومواكبة المستجدات في العملية الأمنية والشرطية.
واطلع مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية والوفد المرافق على عدد من الآليات المزودة بكافة التجهيزات للتعامل مع مسرح الجريمة، المقدمة من جمهورية ألمانيا الاتحادية في إطار تطوير قدرات إدارة المختبرات والأدلة الجريمة وتعزيز إمكاناتها الفنية.