آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

مدير الأمن العام يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية

{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش والوفد المرافق له حيث بحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات الشرطية والأمنية.
وأكد اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام في سعيها لتطوير أداء مختلف وحداتها ونهوضا بواجباتها المختلفة تعزز من تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة في الدول الشقيقة والصديقة بتبادل الخبرات وعقد البرامج التدريبية، مثمنا متانة علاقة التعاون مع الشرطة الجنائية الفدرالية الألمانية التي تعد انعكاسا للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين ودورها في تطوير الأداء الشرطي ورفع قدرة منتسبي الأمن العام على التصدي للجريمة ومكافحتها.
من جهته أشاد مونش بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام والذي حققه من خلال بناء الشراكات مع أجهزة الشرطة على الصعيد الدولي في كافة المجالات الأمنية، مؤكدا أن الخبرات التي يتمتع بها العاملون في مديرية الأمن العام تعكس مدى الاهتمام بتطوير الأداء ومواكبة المستجدات في العملية الأمنية والشرطية.
واطلع مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية والوفد المرافق على عدد من الآليات المزودة بكافة التجهيزات للتعامل مع مسرح الجريمة، المقدمة من جمهورية ألمانيا الاتحادية في إطار تطوير قدرات إدارة المختبرات والأدلة الجريمة وتعزيز إمكاناتها الفنية.