آخر الأخبار
  وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت   اندلاع حريق بمنزل في إربد   عشريني يقتل شقيقه في البقعة   الديوان الملكي السعودي يعلن دخول الملك سلمان الى المستشفى لاجراء فحوصات   المعايطة: جاهزون لإجراء الانتخابات

بالفيديو.. أسد غاضب ينقض على مدربه وسط رعب الجمهور

{clean_title}

وثق مقطع فيديو نشرته صحيفة "صن" البريطانية، لحظة مرعبة لهجوم أسد على مدربه، وذلك خلال عرض "سيرك" في أوكرانيا.

وتعرض حمادة كوتا، البالغ من العمر 32 عاما، وهو من الفنانين المعروفين في عروض السيرك بأوروبا الشرقية، لهجوم من جانب أسد، خلال عرض كان كوتا يقدمه بمدينة لوغانسك، شرقي أوكرانيا.

ويبدو أن كوتا استفز الأسد بالعصا، الأمر الذي جعل الحيوان الضخم يلاحق مدربه بسرعة وينقض عليه، وسط صدمة الجمهور.

وذكرت كوتا في تصريح للصحفيين "قفز الأسد في وجهي وغرس أنيابه ومخالبه في كتفي، من حسن حظي أنني لم أصب في الرقبة".

وتابع: "رحل الأسد على الفور وعاد إلى قفصه.. أما أنا فأصبت في ذراعي وساقي".

وبشأن سبب غضب الأسد، أوضح كوتا "الأسود كانت غير مستقرة، لأننا انتقلنا إلى السيرك بعد وقت قصير فقط من وصولنا إلى المدينة.لم يكن للأسود وقت كاف للتكيف مع الأجواء، لذلك شعرت بالضغط",وفق سكاي نيوز .

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد الحضور وهي أم كانت برفقة طفلها: "كانت لحظة صادمة بالنسبة للجميع.. توقف قلبي حين انقض الأسد على المدرب"، مضيفة "طلب منا جميعا أن نهدأ وأن لا نصرخ".