آخر الأخبار
  قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت   اندلاع حريق بمنزل في إربد   عشريني يقتل شقيقه في البقعة   الديوان الملكي السعودي يعلن دخول الملك سلمان الى المستشفى لاجراء فحوصات   المعايطة: جاهزون لإجراء الانتخابات   الملك: ضرورة بذل الجهود لإنجاح العملية الانتخابية   صُدور الإرادة الملكيّة السامية بتعيين الأستاذ الدكتور خالد الحياري رئيساً للجامعة الهاشميّة   الحكومة: تأخير بإجراءات طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من الباص السريع   أمير الكويت يغادر الأردن

عاصفة الكترونية ضد تعديلات قانون العمل يدشنها ناشطون .. تفاصيل

{clean_title}

جراءة نيوز(خاص)

يشرع ناشطون واعضاء في النقابات العمالية المستقلة في الثامنة من مساء اليوم باطلاق عاصفة الكترونية من خلال حملة ترفض التعديلات قانون العمل، والذي تم مناقشته، الخميس الماضي في لجنتي القانونية والعمل في مجلس الاعيان.

وقال مدير مركز الفينيق للدراسات الإقتصادية والمعلوماتية لـ"جراءةنيوز"

اننا امام فرصة إعادة التأكيد على مطلبنا الرئيسي المتمثل بضرورة تعديل المواد الواردة في القانون والتي نعتبرها مقيدة لحق العمال في التنظيم النقابي والمفاوضة الجماعية.

ودعا عوض الجميع للمشاركة في مجموعة الأنشطة التي سنبدأ بتنفيذ أولها اليوم حيث نرغب منكم مشاركتنا عاصفة الكترونية ستبدأ الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة مساء، سنحاول من خلالها إيصال صوتنا لكافة الجهات المعنية، وسوف نشارككم/ن لاحقا بمجموعة من الرسائل التي نود ان تساعدونا في نشرها عبر حساباتكم/ن على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سيكون هاشتاغ العاصفة الالكترونية #تنظيم_ نقابي_حر، لان هذا مطلبنا لكي يستطيع العمال والعاملات تنظيم انفسهم وممارسة حقهم/ ن في المفاوضة الجماعية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز