آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

المحكمة العسكرية تنهي الترتيبات اللوجستية والتقنية لبدء “قضية الدخان ”

{clean_title}

أنهت المحكمة العسكرية الاردنية التحضيرات اللوجستية والتقنية والتداعيات والكلف لـ تدشين محاكمة قضية السجائر المقلدة ومحاكمة المتهم الرئيسي فيها رجل الاعمال الاردني عوني مطيع ووزير المياه والري الاسبق منير عويس والجنرال المتقاعد مدير الجمارك الاردنية و26 متهماً اخر، وذلك يوم الاربعاء المقبل داخل محكمة امن الدولة بشكل علني ومصورة ومتاحة لوسائل الاعلام، وفقاً لمسؤول تحدث لـ”يورابيا”.

ويترقب الاردنيون تدشين المرحلة الثانية بالجلسة الاولى محكمة قضية التبغ والسجائر التي شغلت الرأي العام الأردني، واكتسبت شهرة واسعة بسبب حجم الرشاوي والتهرب الضريبي وتقليد ماركات "دخان” عالمية تمت في خضمها.

وقطعت الحكومة عشرات الاسئلة على منصات التواصل الاجتماعي في وقت سابق، من حيث "علنية المحاكمة”، خصوصاً بعد صدور قرار قضائي يقضي بالالتزام حرفيا بالمبدأ القانوني المتضمن عدم نشر معلومات مسربة عن محاضر التحقيق التي بقيت سرية لغاية إعلان لائحة الاتهام للمتهم مطيع ورفاقه.