آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

القبض علي خمسة من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات منها في الزرقاء

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

نفذت مديرية شرطة محافظة الزرقاء باسناد من قوات الدرك حملة امنية على عدد من مروجي المواد المخدرة في مناطق عوجان وجبل الامير حسن والجبل الابيض في محافظة الزرقاء ، يلقون القبض خلالها على خمسة اشخاص وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية مشتركة من مديرية شرطة محافظة الزرقاء بكافة اقسامها من ادارة مكافحة المخدرات والبحث الجنائي والامن الوقائي وباسناد من قوات الدرك نفذت مساء هذا اليوم حملة على عدد من مروجي وحائزي المواد المخدرة في منطقة عوجان والجبل الابيض وجبل الامير حسن في محافظة الزرقاء اثر تحقيقات ومعلومات وردت حول قيامهم بترويج وحيازة المواد المخدرة .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال تلك الحملة الأمنية جرت مداهمة عدد من منازل هؤلاء الاشخاص بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة عنهم وتحديد اماكن تواجدهم مما اسفر عن القاء القبض على خمسة اشخاص منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من مادة الحشيش والحبوب المخدرة ، وبوشرت التحقيقات .