آخر الأخبار
  اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - تفاصيل   هل سترسل ايران مقاتلين للبنان أو فلسطين؟ الخارجية الإيرانية تجيب ..   الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز   بيان صادر عن "الخارجية" بخصوص الاردنيين المتواجدين في لبنان   الإعلان عن شروط دولة "الاحتلال" للموافقة على وقف إطلاق النار في لبنان   الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين والديزل في الاردن .. وبهذه النسب!   ثلاثة أحزاب ستحصل على 120 ألف دينار   إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء

تضع سم فئران لطفلتيها في الطعام .. وهذا ما حل بهما

{clean_title}

أقدمت أم مصرية على وضع السم لطفلتيها في الطعام، ما تسبب في وفاة الأولى ونقل الثانية للمستشفى، وذلك على خلفية أزمة نفسية تمر بها إثر وجود خلافات بينها وبين زوجها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الشرابية بلاغًا من عامل، يفيد بتلقيه مكالمة من زوجته تخبره أنها تخلصت من طفلتيهما، حسب بيان من وزارة الداخلية المصرية.

وعبر الفحص تبين وضع الأم سم فئران للطفلتين، ما أدى إلى وفاة طفلة في الشهر السادس من عمرها، فيما ترقد شقيقتها وهي في الثانية من عمرها، في قسم العناية الحرجة بأحد المستشفيات الحكومية.

وبعد التحريات، تبين أن الأم تعاني من مرض نفسي في الفترة الأخيرة، وكانت تتناول المهدئات، ما أدى إلى رغبتها في التخلص من طفلتيها.


يذكر أن جرائم قتل الأهالي لأطفالهم بدأت تتزايد في مصر مؤخرًا، وتتنوع الأسباب بين حالات نفسية، أو وجود خلافات زوجية تدفع أحد الطرفين للانتقام من الآخر عن طريق قتل أولادهما.