
علقت مدرسة أنس بن مالك في الطفيلة، الثلاثاء، الدوام وتوقفت عن التدريس بسبب أعمال الصيانة المستمرة داخل أسوار المدرسة.
وصرفت المدرسة الطلبة إلى بيوتهم حفاظًا على سلامتهم، بسبب أعمال الصيانة المثيرة للغبار والضجيج والمعيقة للعملية التدريسية، إلى جانب تشكيلها خطرًا على سلامة الطلبة.
يشار إلى أنه كانت هناك مطالبات عديدة من قبل المدرسة والأهالي بإجراء أعمال الصيانة خارج أوقات الدوام، أو خلال العطلة الصيفية.
عطوفة الباشا فراس الحباشنه ، كفيت و وفيت .
أورنج الأردن ترسّخ مكانتها كنموذج مؤسسي استثنائي يترجم رؤية المملكة للتحديث الاقتصادي واستدامة اقتصاده
أمانة عمان: إجراءات قانونية قد تصل للفصل بحق عمال يتركون الحاويات ممتلئة
نقابة المحامين: 18 ألفا و700 محاميا ومحامية مزاولين للمهنة في الأردن
أورنج الأردن راعي الاتصالاتلمؤتمر نموذج الأمم المتحدةلدعم قادة المستقبل
تنويه من إدارة التنفيذ القضائي
الخدمات الطبية والضمان الاجتماعي توقّعان اتفاقية لتقديم خدمات طبية لإصابات العمل
أول مُشغّل اتصالات في المملكة زين الأردن تتوّج مسيرتهاالحافلة بـ 8 جوائز إقليمية ودولية في 2025