آخر الأخبار
  إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء   أسعار الذهب في الأردن الاثنين .. عياري 18و21   المركزي يحذر المواطنين من الوقوع فريسة للاحتيال والخداع   الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين   ارتفاع أسعار الكوسا والبطاطا في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   نصراوين: حل "الأعيان" وإعادة تشكيله مرتبط بإرجاء انعقاد مجلس الأمة   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر   الضريبة: إصدار 15 مليون فاتورة على نظام الفوترة الوطني   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة   إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)

طفل يرفض الرضاعة ويكشف إصابة والدته بسرطان الثدي... التفاصيل مذهلة

{clean_title}

في حادثة فريدة من نوعها، لاحظت البريطانية سارة بويل أن طفلها يبكي كلما اعتزم الرضاعة من ثديها الأيمن ويرفض ذلك.

وقالت في حديثها  ": "ربما شعر تيدي بأن مذاق حليب الثدي الأيمن ليس طبيعياً كما هي حال ذلك الذي يصدر عن الجهة اليسرى من صدري".

وأضافت: "عندما كنت أقدمه له كانت تظهر عليه علامات الانزعاج وكان يبدأ بالصراخ".

ولفتت إلى أنها أخذت الأمر على محمل الجد، وبدأت بإجراء الفحوصات اللازمة. فقد خضعت لفحص الثدي التقليدي وأجريت لها عملية خزعة في مستشفى "رويال ستوك" الجامعي.

وعلقت على ذلك في حديثها إلى الصحيفة بالقول: "شعرت حينها بأن طفلي أراد أن يعلمني بأمر ما. كان ذلك ما نسميه حدس الأمومة".

وبعد مرور أسبوعين أبغلت بإصابتها بنوع حاد ونادر من سرطان الثدي. وأعرب طبيبها عن دهشته لأن المرض بدأ بالظهور مع بدء الطفل برفض تناول الحليب من الثدي المصاب.

وعلقت سارة: "أذهل ذلك الأطباء، وقالوا لي إن الحظ كان إلى جانبي لأنني اخترت الرضاعة الطبيعية. وأفادوا بأن هذا ساعد على اكتشاف مرضي". ويشار إلى أنها خضعت للعلاج الكيميائي ولعملية استئصال جزئية للثدي.