آخر الأخبار
  إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء   أسعار الذهب في الأردن الاثنين .. عياري 18و21   المركزي يحذر المواطنين من الوقوع فريسة للاحتيال والخداع   الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين   ارتفاع أسعار الكوسا والبطاطا في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   نصراوين: حل "الأعيان" وإعادة تشكيله مرتبط بإرجاء انعقاد مجلس الأمة   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر   الضريبة: إصدار 15 مليون فاتورة على نظام الفوترة الوطني   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة   إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)

قرداحي يعود في مغامرة جديدة على شاشة مصرية

{clean_title}

من المنتظر أن يعود الإعلامي اللبناني الشهير جورج قرداحي إلى الشاشة بعد غياب، من خلال برنامج «الأبواب المغلقة» الذي سيبثّ على قناة ON E المصرية في دورتها البرامجية الجديدة.

ولم يُعلن حتى الآن عن تفاصيل «الأبواب المغلقة» الذي يأتي ضمن الدورة البرامجية الجديدة للقناة المصرية التي يملكها رجل الأعمال تامر مرسي، إلا أن صحيفة«الحياة» اللندنيةأشارت إلى أن من البرنامج سيمزج بين تجارب جورج قرداحي السابقة «في أفكار جديدة من خلال فكرة المسابقات وحل المشكلات، وإيجاد حلول قانونية لبعضها، إضافة إلى أسئلة عامة في عدد من مناحي الحياة».

وأشارت الصحيفة إلى أن المذيع اللبناني يستعدلتصوير أولى حلقات البرنامج«الأبواب المغلقة» في تشرين الأول/أكتوبر 2018، على أن تعقد القناة مؤتمراً صحفياً تكشف فيه المزيد من التفاصيل.

وعُرف جورج قرداحي البالغ من العمر 68 عاماً ببرنامج «من سيربح المليون» الذي قدّمه لعدة مواسم على قناة MBC 1 ابتداءً من العام 2000، قبل أن يقدّم برامج أخرى مثل «التحدي» و»القوة العاشرة» و»مسابقة الجماهير» على نفس القناة.

كما تنقّل الإعلامي اللبناني بين عدة قنوات لبنانية ومصرية؛ فقدّم «افتح قلبك» على قناة LBC اللبنانية، و»المسامح كريم» و»أهل القمة» على قناتي «أبو ظبي» و»OSN يا هلا»، و»المليونير» على قناة «الحياة» المصرية، إلا أن أياً من البرامج التي قدمها بعيداً عن شاشة MBC لم تلقَ نجاحاً يُقارن بالنجاح الذي حققه «من سيربح المليون».