آخر الأخبار
  إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء   أسعار الذهب في الأردن الاثنين .. عياري 18و21   المركزي يحذر المواطنين من الوقوع فريسة للاحتيال والخداع   الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين   ارتفاع أسعار الكوسا والبطاطا في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   نصراوين: حل "الأعيان" وإعادة تشكيله مرتبط بإرجاء انعقاد مجلس الأمة   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر   الضريبة: إصدار 15 مليون فاتورة على نظام الفوترة الوطني   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة   إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)

شخص يحاول إخراج زوجته من القبر بعد عام من وفاتها وهذا ما قاله للأمن!

{clean_title}

قام شخص بـ مقبرة الشهداء في وجدة بالمغرب، في سابقة تعد الأولى من نوعها في المدينة، 11 سبتمبر / أيلول الجاري، على استخراج جثة زوجته التي توفيت قبل مدة تزيد عن السنة.

وأقدم الشخص بإستخراج زوجته المتوفية بدعوى أنه رأى في المنام الرسول وحثه على إخراجها من القبر، لتتمكن عناصر الأمن الوطني في وجدة التي توصلت بإخبارية فيما بعد بالتحرك بسرعة لتقوم بإلقاء القبض عليه.

وكشفت مصادر مطلعة ومسؤولة لوكالات اخبارية محلية في المغرب، أن الشخص قام بإستخراج الجثة ليلاً، وإرجاع القبر كيفما كان، لتقوم عناصر الأمن التي توصلت بإخبارية بإعتقاله على الفور، ونقل الجثة إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الفارابي قصد المعاينة.

وأخضعت عناصر الأمن الشخص إلى تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.