آخر الأخبار
  إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء   أسعار الذهب في الأردن الاثنين .. عياري 18و21   المركزي يحذر المواطنين من الوقوع فريسة للاحتيال والخداع   الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين   ارتفاع أسعار الكوسا والبطاطا في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   نصراوين: حل "الأعيان" وإعادة تشكيله مرتبط بإرجاء انعقاد مجلس الأمة   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر   الضريبة: إصدار 15 مليون فاتورة على نظام الفوترة الوطني   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة   إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)

فيديو معجزة إلهية .. طفل بأربع أرجل يثير حيرة الأطباء

{clean_title}

أثار طفل هندي وُلد بأربع أرجل واثنين من الأعضاء التناسلية، دهشة السكان المحليين الذين قطعوا أميالا لرؤية ما أسموه بـ "المعجزة الإلهية".

ووُلد الصبي الذي لم يكشف عن اسمه، يوم 16 سبتمبر في غوراكبور، وهي مدينة في منطقة أوتار براديش شمالي الهند، على بعد حوالي 1200 كم جنوبي شرق نيودلهي. وسيحتاج إلى إجراء عملية جراحية في مستشفى بمدينة Lucknow، حسبما أفاد والده، بولهان نيشاد.

ويبدو أن حالة الطفل النادرة ناتجة عن توأم طفيلي، حيث يعلق جزء من التوأم الملتصق الذي لم يتطور بشكل كامل، على الجنين.

وأظهر مقطع الفيديو المصور أناسا محليين تجمعوا حول الطفل الرضيع، وهو يصرخ على سرير المستشفى.

ونُقلت أمه، رامبا، إلى المستشفى لأنها كانت تعاني من ألم شديد أثناء الولادة، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية. كما صُدم الوالدان لرؤية طفلهما في هذه الحالة.

وعلى الرغم من صدمة الوالدين والأطباء، فقد فُتن السكان المحليون بالطفل، واصفين إياه بـ "المعجزة الإلهية".

وتعتمد أجزاء الجسم الزائدة على القلب والرئتين، مثل باقي أطراف الطفل، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان يمكن التحكم بها بالطريقة نفسها.

وعلى الرغم من أن التوائم الطفيلية نادرة، ويُعتقد أنها حالة واحدة في المليون، إلا أن هناك العديد من الحالات الموثقة لهذه الظاهرة.