آخر الأخبار
  إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء   أسعار الذهب في الأردن الاثنين .. عياري 18و21   المركزي يحذر المواطنين من الوقوع فريسة للاحتيال والخداع   الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين   ارتفاع أسعار الكوسا والبطاطا في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   نصراوين: حل "الأعيان" وإعادة تشكيله مرتبط بإرجاء انعقاد مجلس الأمة   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر   الضريبة: إصدار 15 مليون فاتورة على نظام الفوترة الوطني   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة   إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)

جريمة مروعة .. اب مصري يروي تفاصيل قتل زوجته وأبناءه الأربعة بفصل رؤوسهم عن اجسادهم "صور"

{clean_title}
عترف الأب المصري مرتكب جريمة قتل زوجته وأبنائها الأربعة في منطقة "الشروق”، بجريمته، كاشفاً السبب الذي دفعه الى ذلك.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية، الإثنين، القبضَ على الاب، حيث قال خلال التحقيق معه إنه اقدم على ذلك بسبب "شكّه” في سلوك زوجته وقال إنه انفصل عن زوجته قبل ثلاثة أيام من الجريمة ، وعُثر على الزوجة وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية، بدائرة القسم، مفصولي الرأس وبجوارهم سكين.

و قال الزوج «كرم م. ع- سن 38»، خفير وسمسار، والمتهم بقتل زوجته «منال ن. إ- سن27» وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الإقتصادية بدائرة القسم مفصولي الرأس«روحت اشتريت سكينة واشتريت شريط منوم وحطيت الشريط كلة بكولمان المياه والجميع شرب منه- أنا كنت هاخد الأطفال معاي سوهاج مكنتش هأذيهم، دول عيالي..حتة من لحمي، ومراتي كانت نايمة روحت ضاربها بالسكينة في رقبتها وفصلتلها رقبتها».

كان قد تبلغ لقسم الشروق بمقتل «منال ن. إ- سن27»، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الإقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج «كرم م. ع- سن 38»، خفير وسمسار.

على الفور قام قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج «محل إقامته الأصلي».

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من إرتكاب الواقعة.