آخر الأخبار
  إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء   أسعار الذهب في الأردن الاثنين .. عياري 18و21   المركزي يحذر المواطنين من الوقوع فريسة للاحتيال والخداع   الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين   ارتفاع أسعار الكوسا والبطاطا في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   نصراوين: حل "الأعيان" وإعادة تشكيله مرتبط بإرجاء انعقاد مجلس الأمة   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر   الضريبة: إصدار 15 مليون فاتورة على نظام الفوترة الوطني   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة   إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)

تسريب صور فاضحة لهذه الممثلة!!

{clean_title}

اثارت الممثلة الايطالية ​آسيا أرجينتو​ الجدل مجددا بعد تسريب صور فاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي شكّل صدمة غير متوقّعة للجمهور وللوسط الفني في ايطاليا.

وكانت آسيا أرجينتو قد قامت مؤخرا بتسوية شكوى ضدها من قبل الممثل ​جيمي بينيت​ الذي اتهمها بالاعتداء عليه جنسيا عندما كان عمره 17 عاما، ويدوره طلب منها التعويض عن الأضرار النفسية والجسدية التي سببتها له جراء الواقعة، من خلال دعوى رفعها ضدها مؤخرا.

وفي التفاصيل، فقد اعتدت عليه أرجنتو جنسيا في أحد فنادق كاليفورنيا وهو في الـ 17 من عمره ويعد السن القانوني لممارسة الجنس في كاليفورنيا 18 عاما.