آخر الأخبار
  إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء   أسعار الذهب في الأردن الاثنين .. عياري 18و21   المركزي يحذر المواطنين من الوقوع فريسة للاحتيال والخداع   الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين   ارتفاع أسعار الكوسا والبطاطا في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   نصراوين: حل "الأعيان" وإعادة تشكيله مرتبط بإرجاء انعقاد مجلس الأمة   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر   الضريبة: إصدار 15 مليون فاتورة على نظام الفوترة الوطني   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة   إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)

عروس تحضر بفستان زفافها إلى المستشفى للرقص مع والدها المريض

{clean_title}

في موقف مؤثر وشاعري للغاية فاجأت عروس والدها بحضورها إليه وهو يرقد بالمستشفى وهي مرتدية فستان الزفاف، بعد أن أصبح مريضا للغاية ولا يستطيع حضور حفل زفافها ، لهذا ذهبت إليه العروس لتشاركه الرقص مع بعضهم الآخر للاحتفال بزفافها.

 كانت جانا هاوجر تحلم دائمًا بالرقص مع والدها على أغنيتها المفضلة في يوم زفافها ، وبعد أن أدخل المستشفى قبل أسابيع من يومها الكبير ، كانت مصممة على تحقيق ذلك.

وقبل يوم زفافها العظيم الذي كان سيقام في 11 أغسطس بمدينة ريدجوود بولاية أوهايو، كانت العروس البالغة من العمر 23 عاما متخوفة من تحقيق حلمها، عندما بدأ والدها ستيف برايس (59 عامًا) فجأة يشكو من آلام معوية في المعدة قبل أسابيع فقط.

من ثم هرع والدها إلى المستشفى في 16 يوليو ، وسرعان ما شُخِّص بإصابته بالتهاب شديد في البنكرياس وظل في رعاية المركز وتحت المتابعة الطبية بمستشفى جامعة ولاية أوهايو ، لعدة أسابيع.

ومع ذلك ، بعد معاناة وعدد من النكسات ، قبل ثلاثة أيام فقط من إعانته على المشي مع ابنته بممر المستشفى ، قال الأطباء للاب أنه كان مريضا جدا ولا يستطيع حضور الزفاف.

وفي يوم زفاف الابنة تم سحب الأب إلى كنيسة المستشفى ليرى ابنته في فستان زفافها ويبكى بالدموع عندما رأها وجها لوجه في هذا اليوم السعيد ويرقص معها داخل المستشفى لتحقق الابنة حلم حياتها في ارقص معه يوم زواجها.