آخر الأخبار
  إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)   تغيرات لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان   إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع بالعقبة   كيف يقود الذكاء الاصطناعي وحوسبة الكم إلى بيئات تعليمية تفوق الخيال؟   بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا   رسالة تحذيرية مهمة من "البنك المركزي" للأردنيين - تفاصيل   مواعيد جلسات محاكمة وقرارات إمهال لأردنيين (أسماء)   مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن

مطلوب كويتي قاده حظه العاثر إلى السجن بسبب ارتباكه

{clean_title}

قاد الحظ العاثر مواطنًا كويتيًا إلى السجن بعدما أدى ارتباكه لحظة مرور دورية أمنية إلى افتضاح أمره وكشف تورطه في قضايا جنائية.

وفي التفاصيل، ضبط رجال الأمن في الكويت مواطنًا متهمًا بقضية اعتداء بالضرب في مخفر الجهراء بعدما أبلغ عنه أحد الأشخاص.

وذكرت صحيفة "الأنباء” الكويتية، أن شاهد عيان رصد حالة ارتباك سيطرت على المتهم عند رؤيته لإحدى الدوريات، فأبلغ رجال الدورية بما لاحظه.

وأضافت الصحيفة أنه تم بالفعـل توقيف المتهم وبالاستعلام عنه تبين أنه مواطن مفصول من عمله بسبب سوء سلوكه وتورطه في قضايا جنائية، ومسجل بحقه أمر إلقاء قبض على ذمة قضية اعتداء بالضرب في مخفر الجهراء.

وأحيل المتهم إلى مخفر الجهـراء تمهيدًا لعرضة على النيابة بعد استكمال التحقيقات معه في القضية