آخر الأخبار
  مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%

صور وفيديو .. كشف كواليس جريمة نحر 3 بنات بمكة وجنسية الأم

{clean_title}
كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية معلومات جديدة عن ناحر بناته الثلاثة بحي الروضة في مكة المكرمة.

وبين المصدر أن الأب الجاني يسكن حي الروضة منذ 5 سنوات، ويعمل بإحدى الحراسات الأمنية، ولا يختلط كثيرًا بالجيران، وهو متزوج من مقيمة من الجنسية النيجيرية وليس له من الأطفال غير بناته اللواتي نحرهن.
وبحسب صحيفة "سبق” المحلية، فإن الجاني لم ينم منذ أيام، بسبب تعاطيه حبوب الكبتاغون، وذلك بحسب ما قاله لرجال الأمن.

وأضافت أن زوجة القاتل خرجت من المستشفى بعد تلقيها علاجًا ومهدئا للأعصاب بسبب الصدمة النفسية التي عانت منها جراء فقدانها بناتها، حيث تم التأكد من عدم تعرضها لإيذاء جسدي.

وذكر أحد الجيران أن اضطراب الزوج النفسي دفع المحيطين به إلى تجنبه، وكان كثير الخلافات مع أهل بيته، مضيفا أن الشرطة سبقت والقت القبض على الجاني قبل شهد لاعتدائه على بناته، إلا أنه تم إطلاق سراحه لاحقا بكفالة.

بدوره، كشف عامل بقالة في الحي، أن البنات الثلاث ضحايا الأب حضرن إلى البقالة في اليوم الذي سبق الجريمة لشراء حلويات منه وكن سعيدات.

ولفت أن الأب استدان منه قبل يومين من الجريمة 20 ريالا (ما يعادل 6 دولارات) مبررا رغبته اصطحاب بناته في نزهة، موضحا أن معاملة الأب القاتل المادية كانت جيدة ويسدد ديونه باستمرار.

فيما تحفظت الشرطة بمكة على الأب الجاني، تمهيدًا لإحالته لمستشفى الأمراض النفسية، للتأكد من أهليته وقواه العقلية وفيما إذا كان متعاطيًا لحظة ارتكابه الجريمة.
كما أكدت مصادر أن الشرطة ستحيل الجاني للنيابة العامة بمكة المكرمة لاستكمال الإجراءات القانونية.