آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

نعي فورتينه ميخائل نصار

{clean_title}
المسيح قام حقا قام
انا هو القيامة و الحياة من آمن بي و ان مات فسيحيا
آل ضبيط ونصار وأنسبائهم وأقربائهم في الأردن والمهجر
ينعون على رجاء القيامة
فورتينة ميخائيل نصار
زوجة المرحوم توفيق سليمان ضبيط

والدة كل من ليليان زوجة المهندس الياس دباس، والدكتور سليمان وزوجته سوزان الصوصو، والمحامي ميخائيل، وكاتيا زوجة المهندس نبيل ضبيط ، وجريس وزوجته ماريا الفقس.
وشقيقة كل من نقولا وجوني وفيوليت وخضر والمرحومين سوزان وجوليا وسالم وزكي ومنير
التي انتقلت إلى الأمجاد السماوية ورقدت بسلام في اسبوع القيامة العظيم يوم سبت النور المقدس الموافق السابع من نيسان لعام 2018 عن شيخوخة صالحة بعد حياة حافلة بالعطاء والمحبة متممة واجباتها الدينية والدنيوية .
وسيشيع جثمانها الطاهر الساعة الواحدة ظهريوم غد الثلاثاء الموافق العاشر من شهر نيسان لعام 2018 في كنيسة المقبرة في أم الحيران.
تقبل التعازي بعد قداس وجناز الدفن مباشرة يوم الثلاثاء.
ومن الساعة الثالثه عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً يومي الأربعاء والخميس للرجال والنساء في القاعة الرئيسية للمبنى الثقافي لجمعيه الثقافة والتعليم الارثوذكسية - الشميساني شارع معروف الرصافي المتفرع عن شارع الامير شاكر بن زيد دخلة السيتي بنك – بوابة رقم 8 المدرسة الوطنية الارثوذكسية.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن إسم الرب مباركاً