آخر الأخبار
  مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%

صور| فنانة سورية شهيرة تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. !

{clean_title}

تعرضت الفنانة السورية وفاء سالم، والتي تقيم في مصر، لنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى نقلها إلى أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الكثير من الفحوصات والتحاليل الطبية .

و أن حالتها الصحية مستقرة، إلا أن الطبيب المعالج لها طلب منها البقاء بمنزلها لمدة أسبوع وعدم بذل أي مجهود وتأجيل كافة إرتباطاتها الفنية.

وكانت الفنانة كاريمان مهدي أعلنت عبر صفحتها الشخصية على "فايسبوك"، عن تعرض النجمة السورية لأزمة صحية مفاجئة، ونشرت صورة لوفاء من المستشفى.

وكتبت كاريمان: "أرجو الدعاء لحبيبتي وصديقتي الفنانة الجميلة وفاء سالم من كل الأصدقاء ومحبيها؛ حيث إنها تمر بأزمة صحية.. يا رب إن شاء الله تقومي بألف سلامة منها، قلبي وجعني عليكِ إن شاء الله تمر بسلام، من أطيب وأجدع الأصدقاء القريبين لقلبي دايما معايا جنبي في كل خطوات نجاحي وفرحتكِ بابني أول ما ولدته، ربنا يقومك بألف سلامة".

يذكر أن سالم تشارك حالياً في بطولة مسلسلين الأول هو الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، والثاني هو مسلسل "للحب فرصة أخيرة".