آخر الأخبار
  امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم

بالفيديو| 'طوشة' بين مذيع وزميلته تشعل الانترنت!

{clean_title}

تتسرب في بعض الأحيان مقاطع فيديو تكشف عما يدور في استديوهات الأخبار خلف الكواليس، وهذا ما حصل في الباكستان بعد تسريب فيديو مشادة كلامية بين مذيعيين اثنين حقق أكثر من 636 ألف مشاهدة.

فقد أثارت مشادة كلامية بين اثنين من مذيعي نشرات الأخبار في باكستان خلف الكواليس ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر المذيع يتحدث إلى طاقم الإنتاج ليشكو من سلوك زميلته، حيث طلبت منه عدم التحدث معها، وردت المذيعة أنها تقصد طريقة نبرته في الحديث قبل أن تطلب منه التحدث معها باحترام.

لم يذكر تفاصيل عن سبب الجدال بينهما، حيث قام أحدهم بتسريب الفيديو وتحميله عبر موقع فيسبوك.