آخر الأخبار
  الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين   الامير الرائد .. والرائد الامير   ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية   الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة   هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة   الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات   علي علوان: السلامي قال لنا أن نستمتع بهذه المباراة .. وسنقدم كل ما لدينا وسنكون عند حسن ظن الجميع   رسالة من الإعلامي عثمان القريني إلى لاعبي المنتخب الأردني قبل مواجهتهم المرتقبة أمام الأرجنتين   لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية   ارتفاع الصادرات الأردنية إلى أوروبا يعكس "التنافسية والجودة"   ماذا قال مدرب “النشامى” عن لقاء الأرجنتين؟   11 حافلة تنقل شباب عجلون إلى جرش لمؤازرة منتخب النشامى أمام الأرجنتين   حوار وطني لترجمة السياسات المناخية لِواقع تنفيذي   من الرؤية إلى التنفيذ .. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب في الأردن   وفاة أردني وفقدان زوجته في فنزويلا جراء الزلزال   ارتياح عام بين طلبة التوجيهي لامتحان رياضيَّات الأعمال   الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على البحرين   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل   عيد ميلاد ولي العهد يُصادف الأحد

اهالي ام اذينة يشكرون موظفي شركة الكهرباء عبد عبد ربه وصقر العواملة

Saturday
{clean_title}
جراءة نيوز - يتقدم اهالي منطقة ام اذينة بالشكر الموصول لموظفي شركة الكهرباء عبد ربحي عبد ربه و صقر احمد العوامله اللذان يعملان في منطقة ام اذينة على الجهود الموصولة التي يقومان بها في خدمة المنطقة وتعاونهم الدائم معهم .

وقال مواطن لجراءة نيوز ان الموظفين يقومان بالتعامل بكل لطف مع المواطنين خلال ادائهما لعملهما وخصوصا خلال اعادة التيار الكهربائي للمنازل التي تم قطع الخدمة عنها ويؤديان واجبهما بكل سلاسة واعطائهما لواجبهما حقه.

فيما بين اخر ان بعض المواطنين يقومون بالتضييق في بعض الاحيان عليهما ولكنهما يتعاملان بكل مودة عدا عن استعدادهما الدائم لتقديم الخدمة الموكولة لهما وتعاونهما مع المواطنين خصوصا في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطنين.  

واضافوا لجراءة نيوز ان الموظفين هم خير مثال للموظفين الذين يحرضون على اداء واجبهم بسلاسة ودون تعقيد وانهم على تواصل مستمر مع المواطنين الذين يقدمون الخدمات لهم.