آخر الأخبار
  امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم

عجوز مريضة كتبت رسالة مؤثرة لإبنتها و ينبغي أن يقرأها الجميع!

{clean_title}

ابنتي العزيزة، جاء اليوم الذي بدأت فيه أشيخ، وأطلب منك أن تتحلي بالصبر، ولكن خصوصاً أن تحاولي تفهّم ما أمرّ به.
إذا كنا نتحدث، وكررت الكلام نفسه، لا تقاطعيني غاضبةً لتقولي لي: "أمي! لقد قلت هذا قبل دقيقة واحدة!"، يكفي أن تسمعيني من فضلك. تذكري عندما كنتِ صغيرةً، أثناء قراءتي لك القصة نفسها كل ليلة حتى تغطّي في النوم ... كنت أكرر لك القصة نفسها، ليلة بعد ليلة.
عندما أرفض الاستحمام، أرجوكِ لا تغضبي، ولا تعتبري أنك في مأزق، تذكري أنني كنت أركض وراءك محاولة أن أجلبك إلى حوض الاستحمام كل مساء في الأسبوع عندما كنت طفلةً صغيرة.
عندما تدركين مدى جهلي فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيات الجديدة، من فضلك لا تنظري في وجهي غاضبة، واسمحي لي ببعض الوقت للتعلم. تذكري كم منحتك من الوقت لأعلمك أشياء كثيرة، بدءاً من تناول الطعام بشكل صحيح، وارتداء الملابس، وتسريح الشعر وكل شيء في الحياة من هذا القبيل. أطلب منك أن تتحلي بالصبر، وأن تحسني فهم ما أمرّ به.
إذا نسيتُ ما أودّ قوله عندما نتحدث، من فضلك أعطني الوقت لأتذكر ما كنا في صدد مناقشته، لا تكوني متغطرسة أو نافدة الصبر. يكفي أن تدركي في قلبك أن أهمّ شيء هو بقاء الواحدة منا بجانب الأخرى.

وعندما لا تعود ساقاي العجوزتان المتعبتان قادرتين على المشي لأصل في وقت أسرع من الماضي، أعطني يدك بالطريقة نفسها التي كنت أعطيك فيها يدي عندما كنت تتعلمين المشي.
عندما تمرّ عليّ أيام أسوأ، لا تتركيني لوحدي من فضلك، اِبقي معي، وحاولي تفهّم ما أمرّ به. امنحيني مشاعر الحب إلى آخر حياتي، فأنت ستبقين حبي لطالما بقي فيّ رمق واحد.