آخر الأخبار
  امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم

شاهد قصة الغمزة المثيرة التي تنبئت بولادة نجمة سينمائية!

{clean_title}
ظهرت فتاة هندية من ولاية كيرالا، في كليب غنائي وهي تغمز لزميلها داخل المدرسة ما أثار إعجاب جمهور التواصل الاجتماعي من مشارق الأرض إلى مغاربها؛ ما ينبئ بأنها ستصبح نجمة عالمية، فيما رفع مواطنون قضية ضد الأغنية باعتبارها تهين مشاعر المسلمين.

ظهرت بريا براكاش فارير (18 عامًا) التي تدرس بمدرسة فيمالا بفيديو كليب أغنية " Manikya Malaraya Poovi" جزء من فلم " Oru Adaar Love" باللغة الملالية تلفت انتباه زميل لها في المدرسة بقبلة طائرة في الهواء وغمزة بالعين صارت حديث شبكات التواصل الاجتماعي في الهند، حيث ظهرت العديد من التعليقات التي تعبر عن إعجابها بجمال الفتاة، وإمكانية أن تكون نجمة في المستقبل.

حصلت بريا على 2 مليون متابع جديد على صفحتها في الإنستغرام بعد يومين من نشر الفيديو كليب فاعتبروا غمزتها قد حطمت قلوب الشباب.

وبعيدا عن فتاة الكليب فإن الأغنية قد حوصرت بشكل شعبي باعتبارها تهين "مشاعر المسلمين" إذ تتحدث عن حب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم للسيدة خديجة رضي الله عنها، وقد رفعت قضايا في حيدر أباد ضد الكلمات والكليب، مطالبين بحذفها عن موقع "يوتيوب".

وقال مخرج الفيلم ومنتجه عمر لولو للصحافة الأربعاء إنه لا يريد أن يضر بالمشاعر الدينية لأي شخص، وأضاف "لم نكن نرغب أبدًا بأي ضرر لأي شخص كان من خلال الكلمات، ولكن لسوء الحظ رفعت قضية".