آخر الأخبار
  ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء   مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات

مكان شامتك في وجهك يكشف الكثير عن حظك و يحدد شخصيتك!

{clean_title}
هناك عناصر كثيرة نستطيع تحليلها لنكتشف شخصيتنا وطباعنا. لكن اكنتم تعرفون أن موقع الشامات على وجهكم يمكن أن يخبر أيضاً الكثير عنكم ؟
هذا ما يكشفه مكان الشامات عن شخصيتكم ومستقبلكم :

1-الجبين
الشامة الواقعة في منتصف الجبين تمثّل الحكمة. هذا الشخص لديه أفكار صائبة، نشيط ومجتهد. إذا كانت الشامة على الجهة اليمنى من الرأس، فإنها ترمز إلى الغنى بينما على الجهة اليسرى فهي تعني أن الشخص أناني وقليل الحظ.

2-الحاجبان
الشامة في منتصف الحاجب تشير إلى طبع قيادي، وإلى الغنى والمجد. إذا كانت إلى يمين حاجبكم، فإنها تشير إلى نجاح كبير، زواج ناجح وأطفال بصحة جيدة. ومع هذا، إذا كانت الشامة واقعة إلى اليسار، فهي تعني الجبن، الاعتماد على الغير، وقلة الأولاد، واحتمال أن يواجه الشخص مشاكل في عمله.

3-العينان
الشامة الواقعة عند زاوية العين اليمنى هي مؤشر جيد، حيث يكون الشخص صادقاً، عقلانياً وجديراً بالثقة. إذا كانت واقعة على زاوية العين اليسرى، فهو شخص متعجرف وغير موثوق به.

4-الأنف
الشامة على رأس الأنف تمثل حيوية الفكر وتوقده. هذا الشخص لديه تقدير عالٍ لنفسه. الشامة الواقعة على طرف الأنف الأيمن تشير إلى شخصية وقحة قليلاً. كلما كانت الشامة أكبر، كلما كان هذا الشخص يبحث عن النشاط الجنسي. الشامة على الجهة اليسرى ترمز إلى الإسراف.

5-الخدان
عموماً، الشامة على الخد تمثّل شخصاً شجاعاً وموهوباً في الرياضة. إذا كانت على الخد الأيمن، فالشخص مرهف الإحساس يرعى عائلته ويعطيها الأولوية. أما على الخد الأيسر، فهو شخص منطوٍ ومتغطرس.

6-الأذنان
الشامة على الأذن ترمز إلى الوفرة والمال. مع هذا، فهي تكشف أيضاً عن أن هناك احتمال كبير أن يغرق هذا الشخص لذلك عليه أن يكون حريصاً بقرب الماء.

7-الشفتان
إذا كان لديكم شامة على شفتكم، راقبوا وزنكم ونظامكم الغذائي لأنكم قد تصابون بمشاكل صحية في المستقبل. الشامة على الشفة السفلى تشير إلى أن الشخص يحب أن يأكل وهو يهوى السينما.

8-الذقن
تحبون السفر وأنتم موهوبون في العمل. إذا كانت الشامة واقعة على اليمين، فهي تمثل العقل المنطقي والناحية الديبلوماسية. إذا كانت على اليسار، فهي تمثل شخصاً مباشراً وصريحاً.