آخر الأخبار
  السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء   مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء

ما تفسير رؤية القطط في المنام...تفاصيل؟

{clean_title}

رؤية القط في حلمك يرمز إلى روح مستقلة، والجنس الأنثوي، والإبداع، والسلطة. كما أنها يمثل سوء الحظ أيضا.

يحمل رمز الحلم تفسيرات مختلفة اعتمادا على ما إذا كنت من محبي القطط أو لا.

يمكن أن يشير القط إلى أن شخص يحاول خداعك أو الغدر بك. إذا كان القط عدوانية، فإنه يشير إلى أنك تواجه مشاكل مع الجانب المؤنث من نفسك. إذا كنت خائفا من القط في حلمك، فهذا يشير إلى أنك خائف من الجانب الانثوي.

قد يكون الحلم استعارة لشخصية خبيثة دور في محيطك. إذا رأيت قط بلا ذيل، فهذا يعني فقدان الاستقلال وعدم الاستقلالية. رؤية قطان متطابقان في حلمك يعني أنك بحاجة إلى تحقيق التوازن بين الاحتياجات الخاصة بك واحتياجات الآخرين. أنت بحاجة إلى التذكر دائما بأن تهتم بنفسك ولا تقلق من الآخرين.

أن تحلم أنك فقدت قطك فهذا يسلط الضوء على روح مستقلة. انت بحاجة إلى السماح لنفسك أن تكون حرا والا تسمح لأي شخص أو أي شيء بإعاقة تقدمك. الحلم أن القط يعضك يرمز إلى الإناث المتسلطة. ربما تأخذ دون ان تعطي. قد تعبر عن بعض الخوف أو الإحباط خاصة عندما لا يكون هناك شيء كما هو مخطط له. ان تحلم بأنك انقذت حياة القط يعني انك تستعيد استقلاليتك وسلطتك.

رؤية القط الأسود في حلمك يشير إلى أن كنت تعاني من بعض الخوف في استخدام قدراتك النفسية ولا تؤمن بحدسك. قد تربط خطأ القط الأسود مع الشر، والدمار، وسوء الحظ.

ولكن إذا قام القط الأسود بعضك، أو مهاجمتك، فعليك أن تقر بما يحاول حدسك اخبارك به. لم يعد بإمكانك تجاهلها. لا تخف من مواجهة الوضع.

إذا رأيت القط الأبيض، فإنه يدل على الأوقات الصعبة.

رؤية قط مع مخالب خضراء يشير إلى أن الغيرة تمنعك من تشكيل علاقات ذات مغزى. حافظ على مسافة امنة من وضع أو علاقة ما.