آخر الأخبار
  مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة

حقنوه بـ الهيروئين ثم أحرقوه داخل سيارته

{clean_title}

تمكنت شرطة إمارة دبي، في الإمارات العربية المتحدة، من القبض على أربعة أشخاص، وإحالتهم إلى النيابة العامة، التي أحالتهم بدورها إلى محكمة الجنايات؛ بعد قيامهم بإضرام النار بسيارة، كانت بداخلها جثة طالب، توفي في وقت سابق؛ بجرعة زائدة من المخدرات.

وكان الشخص المجني عليه، مسجونًا بتهمة تعاطي المخدرات، وتم الإفراج عنه؛ بمناسبة "اليوم الوطني”، قبل أيام من وفاته، بحسب ما أفاد به مصدر أمني، في شرطة دبي، لصحيفة "الإمارات اليوم”.

ووقع حادث حرق السيارة المتوقفة، في منطقة أبو هيل، بالقرب من حديقة السيدات، وتبين للشرطة أنها مسجلة باسم سيدة خليجية، بعد أن تم العثور بداخلها على جثة طالب خليجي، يبلغ 19 عامًا من العمر.

وأثناء التحقيقات، ذكرت أسرة المجني عليه، أنه بعد خروجه من السجن، قبل أيام قليلة من وفاته، خرج من المنزل؛ للقاء أحد أصدقائه، بعد أن وعد عائلته بالتوقف عن تعاطي المخدرات، وادعى أنه يريد أن ينصح صديقه أيضًا، بالإقلاع عن المخدرات.

وقال المصدر الأمني، إن المراهق المتوفى أخذ سيارة والدته؛ ليذهب إلى صديقه، ثم التقى بالمتهمين الثلاثة الآخرين، وأثناء وجودهم معًا، حقنه أحد المتهمين بجرعة هيروئين؛ فسقط على إثرها وتدهورت حالته تدريجيًا، وأخفقت كل محاولات إنعاشه وإنقاذه.

واقترح أحد المتهمين نقل المجني عليه إلى المستشفى؛ لإنقاذه، لكن رفاقه رفضوا ذلك؛ خوفًا من المساءلة القانونية، ثم تولى المهمة المتهم الذي حقن المجني عليه بالمخدرات، فقام بإيصال الشبان الثلاثة إلى منازلهم، ثم أخذ المجني عليه إلى منطقة رملية، وتركه في السيارة، بينما كان ما يزال على قيد الحياة.

وبعد أن ترك المتهم المجني عليه في السيارة لمدة يومين، عاد بعد يومين، واكتشف وفاته في المقعد الخلفي، فأخبر رفاقه الثلاثة الآخرين، وبعد مشاورات فيما بينهم، بشأن التخلص من الجثة، قرروا إحراق السيارة؛ لإخفاء جريمتهم، فاشتروا وقودًا من إحدى المحطات، وقادوا سيارة المتوفى إلى منطقة أبوهيل، وأضرموا النار فيها، وفروا هاربين في سيارة أجرة.