آخر الأخبار
  طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء   وزير الخارجية: لن نسمح بتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه التاريخي إلى وطننا   غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـ"السقوط في الهاوية   الصفدي: ما لم يتم وقف الحكومة الإسرائيلية المتطرفة فإن المنطقة ستسقط في الهاوية   الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "بخير" بعد الغارات الإسرائيلية   أنباء عن فشل محاولة اغتيال نصر الله فى غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية   الاحتلال يعلن قصف المقر المركزي لحزب الله في بيروت   في محاضرة ألقاها أمام دورة الدفاع الوطني وبرنامج استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب   اول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية امام القضاء   ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة   الصرايرة: بدء خطة تخفيض دراسة الطب تدريجياً في الجامعات الأردنية   الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن   بلدية الشعلة تحيل عطاء شراء خلطات إسفلتية ب150 ألف دينار   أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   بدء الرقابة على معاصر الزيتون في بني كنانة   الصبيحي: لماذا لا يزال الفنان الأردني محروماً من الضمان   الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية   الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين

مصري متشكك يضع شرطًا غريبًا للتأكد من عذرية خطيبته قبل إتمام الزواج

{clean_title}

دفع "الشك المفرط” و”الغيرة القاتلة” شابا مصريا إلى إقامة دعوى قضائية بحق خطيبته، بعد مرور 6 أشهر على ارتباطهما، إثر رفضها الخضوع إلى "كشف عذرية"، وضعه الشاب كشرط لإتمام الزواج.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الخطيبة، التي أشارت إلى هويتها بـ”فريدة. ن. ر”، قولها إن هاجسا تملك خطيبها، الذي لم تفصح عن هويته، بأنها كانت على علاقة بغيره، الأمر الذي دفعه إلى مطالبتها بالخضوع إلى "كشف عذرية”، قبل أن يعقد قرانه عليها، وإتمام زواجهما.

وأضافت فريدة أن خطيبها أقام ما يعرف في مصر بـ”دعوى رد الشبكة”، وهي المصاغ الذهبي المقدم لها من قبل العريس، ردا على رفضها الخضوع للكشف، مؤكدة أنها لم تكن تتصور أن يدفع "الجنون والشك المبالغ فيه والغيرة القاتلة”، بخطيبها إلى منح نفسه الحق بـ”الطعن بشرفها دون حق أو دليل”.

وتابعت: "عندما صارحني برغبته في تنفيذ طلبه دون إخبار أحد طردته من منزلنا وفسخت خطبتي به بعد أن علم أهلي بجهله وتخلفه، ورفضت أن أعيد له الشبكة لأنه هو من أساء لي ولعائلتي، التي فتحت له منزلها”.

وقالت فريدة إن هذه الحادثة أظهرت ما وصفته بـ”أخلاقه التي كان يخفيها”، لافتة إلى أنه حاول الاعتداء عليها وتقدم بشكوى ضدها للشرطة، وأجبرها على دخول المركز الأمني (قسم الشرطة) للمرة الأولى بحياتها.

وشددت فريدة على أنه "ورغم كل ذلك رفضت إعطاءه الشبكة، ليس لقيمتها المادية ولكن فقط من أجل تأديبه”.