
وقال المصدر، إن الإطباء في السوق المركزي للحوم، ضبطواعند الكشف على براد، 4.3 طن من لحم الضأن المستورد، أي 273 ذبيحة، ملوثة بالكاز.
وأُتلفت كمية اللحوم، بعد فحصها مخبريا، والتأكد من تلوثها، وفقا للمصدر.
ويأتي هذا، بعد الجدل الذي أثاره ضبط كميات كبيرة، من الدواجن الفاسدة، في محافظات الجنوب.
المملكة على موعد مع ارتفاع لدرجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل
الإحصاءات: ارتفاع الصادرات الاردنية إلى السوق الاوروبي بنسبة 49.3%
الأردنية لمكافحة المخدرات: اجهزة متطورة لرصد محاولات التهريب
تحليل رقمي: مباراة الاردن والارجنتين ستظهر لأكثر من نصف مليار مشاهد
ارتفاع حصيلة وفيات زلزالا فنزويلا إلى 920 وفاة
السفيرة الأردنية في واشنطن: فعالية في كنيسة بتكساس تسلط الضوء على الأردن
روبيو: لبنان و "إسرائيل" يتوصلان إلى اتفاق
حارس الكويت السابق يواصل استفزاز الجماهير الأردنية .. صورة