
أقدم مجموعة من الأشخاص مساء السبت، على تحطيم ممتلكات قسم العناية الحثيثة بمستشفى الزرقاء الحكومي "الجديد" بعد وفاة مواطن، وفق ما أفاد شهود عيان.
وقال الشهود إن إعلان وفاة المواطن سبب حالة هستيرية لدى أقاربه مما جعلهم يعتدون على ممتلكات القسم.
يشار إلى أن مستشفى الزرقاء الحكومي يعتبر واحد من أحدث المستشفيات في المملكة.
رصد كويكب كبير من سماء الأردن .. ما قصته؟
المملكة على موعد مع ارتفاع لدرجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل
الإحصاءات: ارتفاع الصادرات الاردنية إلى السوق الاوروبي بنسبة 49.3%
الأردنية لمكافحة المخدرات: اجهزة متطورة لرصد محاولات التهريب
تحليل رقمي: مباراة الاردن والارجنتين ستظهر لأكثر من نصف مليار مشاهد
ارتفاع حصيلة وفيات زلزالا فنزويلا إلى 920 وفاة
السفيرة الأردنية في واشنطن: فعالية في كنيسة بتكساس تسلط الضوء على الأردن
روبيو: لبنان و "إسرائيل" يتوصلان إلى اتفاق