
اصيب 13 شخصاً بينهم 8 اطفال بحالات تسمم غذائي ليلة الجمعة على السبت ، في لواء الأغوار الشمالية بمنطقة الكريمة، وفق مصدر أمني .
وقال المصدر ان فرق الاسعاف قامت باجراء الاسعافات الاولية ونقلت المصابين إلى مستشفى الاميرة ايمان الحكومي و مستشفى ابوعبيدة الحكومي بالاغوار الشمالية، فيما وصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة.
ولفت المصدر إن التحقيقات الأولية تشير إلى تعرض عائلة باكملها لتسمم غذائي داخل منزلهم بسبب تناولهم وجبة الإفطار يوم الجمعة.
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة
الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات