
ادانت محكمة صلح جزاء العقبة سعوديا ، بتحقير رجال الامن العام ، وقضت بحسبه لمدة شهر والغرامة والرسوم .
وفي تفاصيل القضية كان الشاب السعودي مخمورا ، عندما اوقف مركبة عمومية أردنية وطلب من السائق ايصاله الى الحدود ، وعند وصولهم أصر السعودي على إدخال المركبة الاردنية إلى السعودية، ونتيجة لذلك حصلت مشادة كلامية بين السعودي والسائق ، ليحضر أفراد الأمن في منطقة الحدود، وعندها سب السعودي رجال الأمن والحكومة والأردن ، ثم ضرب السائق الاردني على ظهره وكسر الزجاج الأمامي لمركبته.
وبين المحامي مؤيد المجالي ان الشاب السعودي واجه 4 تهم هي ذم هيئة رسميه ، وقضت عليه بالحبس مدة ثلاثة أشهر والرسوم ، وتخفيفا الى الحبس مدة شهر واحد والرسوم نظرا لاعترافه وتعاونه.
كما ادين بجرم تحقير رجال الأمن العام ، وقضت المحكمة عليه بغرامة مالية قدرها 50 دينارا ، وبجرم السكر المقرون بالشغب ، وقضت عليه بالغرامة عشرة دنانير والرسوم ، و إقلاق الراحة العامة وقضت عليه بالغرامة 5 دنانير.
وقررت المحكمة جمع العقوبات بحق المشتكى عليه لتصبح العقوبة الواجبة التطبيق الحبس مدة شهر واحد والرسوم والغرامة خمسة وستون دينار والرسوم.
الملك وولي العهد يساندان النشامى في ملعب دالاس
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة