آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

جريمة دموية تهز الشارع المصري.. لن تصدقوا كيف توفي هذا الطفل المتسول!

{clean_title}

ضجت قضية الطفل المتسول في الشارع المصري، حيث توفي بسبب تعذيب زوج والدته له.

ونشرت وسائل اعلام مصرية تفاصيل تفيد بان الطفل البالغ من العمر 6 سنوات اضطر الى التسول في الاسواق بعد وفاة والده وزواج والدته من شخص آخر، وبعد فترة طالبه الاخير بالعمل معه في تصليح الأحذية، وعندما رفض، قيده بالحبال وعذبه 4 أيام متتالية حتى توفي، وحاول دفنه بمقابر قرية أبوداود السباخ سراً، إلا أن الأهالي طاردوه وأبلغوا الشرطة.

وقالت الوالدة هناء عبد الهادي حسن البالغة من العمر 35 عاماً، خلال التحقيق معها "منذ 4 أيام طلب زوجي من ابني، محمد الهنداوي نصار، أن يعمل معه ويحمل عنه الصندوق، وحينما رفض ضربه فاصطدم رأسه بالحائط وظهر عليه التعب، وقام بتوثيقه بالحبال وأشبعه ضرباً أربعة أيام حتى يجبره على العمل".

وأضافت أم الضحية: "في اليوم الرابع فوجئنا إن محمد ما بيتحركش، مات. زوجي شاله وهو مربوط بالحبال وخرج بيه من البيت عشان يدفنه في مقابر القرية، لكن الأهالي جريوا وراه فرجع بجثته للبيت".

وانتقل رئيس مباحث المركز إلى مكان الجريمة، وتبين أن جثة الطفل مربوطة بالحبال من يديه ورجليه، وقد تبول على نفسه، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد 4 أيام من التعذيب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالة المتهم للنيابة التي قررت نقل جثمان الطفل للمشرحة لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة.