آخر الأخبار
  الأونروا: 625 ألف طفل في غزة يعانون من صدمات نفسية بسبب العدوان   الملك يزور ولاية ماريلاند الأمريكية ويجري مباحثات في التعليم والأعمال   الدكتور جعفر حسان يعلق على زيارته لدير علا وغور الصافي   الحكومة اللبنانية تكشف الحصيلة الإجمالية لضحايا الاعتداءات الاسرائيلية منذ بدئها   بايدن يحذر من خطر "حرب شاملة" في الشرق الأوسط   تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024   "العمل" تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم إسمها   الأردن يعزي الإمارات باستشهاد 4 أفراد من القوات المسلحة   اللبنانيون يشعرون بهزّات أرضيّة .. ما السبب!   ولي العهد يتابع تمرين صنع القرار العسكري   وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية   الفايز : نقف خلف الملك .. "الأردن هو الأردن وفلسطين هي فلسطين"   الوزير أبو السعود: الموظف العام هو خادم للمواطن   النائبان الرياطي ونمور يحذران من عدادات مياه في العقبة تحتوي على بطاريات صُنعت في (إسرائيل)   ضبط مطلق نار أصاب 3 أشخاص باحتفال في مقر انتخابي   جمعوا عشرات الآلاف من الدنانير لغزة بشكل مخالف للقانون .. مصدر قضائي يكشف تفاصيل القضية   الملكة: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين   رسالة من الملك إلى محمد بن سلمان   اوبك: النفط سيواصل الارتفاع حتى 2050 والاستغناء عنه "خيال"   تفاصيل حالة الطقس حتى يوم السبت القادم

ألمٌ يرافق هذه الشقراء منذ 35 عاماً.. والسبب!

{clean_title}

بقيت امرأة أميركية طريحة الفراش وتعاني من آلآمًا مبرحة طوال مدة 35 عامًا حيث بدت عليها أعراض التهاب السحايا واتهابات الجيوب الأنفية ونوبات متكررة من الصداع النصفي منذ أن كان عمرها 16 عامًا.

وقال موقع "مترو" البريطانية أن سيدة أميركية تدعى "دانا أنهالت" عانت من عدة أعراض سببت لها آلآمًا في مختلف أنحاء جسدها منذ أن كانت في مرحلة المراهقة بسبب وجود ما يعرف بـ"العفن الأسود" في المنزل الذي شهد فترة طفولتها.

وأدت إصابة أنهالت بعدوى العفن الأسود إلى فقدانها أكثر من 30 كيلوغرامًا من وزنها خلال العشرينات والثلاثينات من عمرها ولم يتم تشخيص حالتها إلا بعد أن بلغت من العمر 37 عامًا، حيث توصل الأطباء لإصابتها بمرض يسمى "لايم".

ويعتبر لايم من الأمراض المعدية التي تؤثر على عدة أجهزة في جسم الإنسان، وتسببه بكتيريا حلزونية معروفة باسم بوريليا بورجدورفيري ولكن حتى بعد أن نجح الأطباء في تشخيص حالتها استمرت حالتها الصحية في التدهور.

ولم تدرك عائلة أنهالت وجود العفن الأسود السام في المنزل إلى بعد أن انتشر بكثرة وتسبب في انبعاث رائحة كريهة من الطابق السفلي للمنزل وعلى الفور أمر الأطباء أنهالت بترك منزلها وعدم حمل معها أي متعلقات شخصية تحسبًا لأن تكون قد تلوثت بالفطر السام.

يذكر أن العائلة حاليًا تحاول جمع تبرعات تزيد عن 30 ألف دولار أميركي لتجهيز المنزل بأثاث جديد بعد التخلص من جميع المحتويات القديمة كما تطمح لجمع المبلغ الكافي لتكملة رحلة العلاج.