آخر الأخبار
  الحكومة اللبنانية تكشف الحصيلة الإجمالية لضحايا الاعتداءات الاسرائيلية منذ بدئها   بايدن يحذر من خطر "حرب شاملة" في الشرق الأوسط   تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024   "العمل" تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم إسمها   الأردن يعزي الإمارات باستشهاد 4 أفراد من القوات المسلحة   اللبنانيون يشعرون بهزّات أرضيّة .. ما السبب!   ولي العهد يتابع تمرين صنع القرار العسكري   وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية   الفايز : نقف خلف الملك .. "الأردن هو الأردن وفلسطين هي فلسطين"   الوزير أبو السعود: الموظف العام هو خادم للمواطن   النائبان الرياطي ونمور يحذران من عدادات مياه في العقبة تحتوي على بطاريات صُنعت في (إسرائيل)   ضبط مطلق نار أصاب 3 أشخاص باحتفال في مقر انتخابي   جمعوا عشرات الآلاف من الدنانير لغزة بشكل مخالف للقانون .. مصدر قضائي يكشف تفاصيل القضية   الملكة: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين   رسالة من الملك إلى محمد بن سلمان   اوبك: النفط سيواصل الارتفاع حتى 2050 والاستغناء عنه "خيال"   تفاصيل حالة الطقس حتى يوم السبت القادم   تحـذير هام للأردنيين من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   هام من جمرك عمان لمالكي بضائع ومركبات - أسماء   في أول زيارة ميدانية .. حسان يتفقد مستشفى الأميرة ايمان ويوعز بمعالجة النقص

الكلمات الأخيرة للشاب المقتول أمام خطيبته بعد مباراة مصر و الكاميرون!

{clean_title}

قتل شاب امام اعين خطيبته بعد انتهاء مباراة مصر و الكاميرون جريمة في نهائي كأس الامم الافريقية والتي خسرها المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

و قبل انتهاء المباراة بلحظات أراد المغدور "محمود بيومي" الخروج مع خطيبته قبل حدوث زحام، ولكن عامل المقهى أصر على عدم الخروج حتى دفع محمود ثمن المشروبات و لكنه انفعل وقال "نصابين" على المعاملة التي تعامل بها ادارة الزبائن متهما اياها بالبلطجة ، فرد عليه صاحب القهوة "احنا هنعرفك البلطجة".

وبعد خروج الناس انقض عليه عامل المقهى و صاحبه وتم طعن محمود طعنتين بحسب شهود العيان و توفي محمود بعد نقله للمستشفى، وكانت اخر كلمات محمود على الفيسبوك قبل مقتله :"One Day , You’ll Remember the Name" ، "يوماً ما، ستتذكر الأسم".

وتوالت تعليقات المتابعين للحادثة والجريمة فغضبوا كثيرا وقاموا بتداول صور محمود فى حفل تخرجه وطالبوا بعودة حق محمود والقصاص العادل من صاحب المقهى والعامل الذين اعتدوا عليه.