آخر الأخبار
  ضبط مطلق نار أصاب 3 أشخاص باحتفال في مقر انتخابي   جمعوا عشرات الآلاف من الدنانير لغزة بشكل مخالف للقانون .. مصدر قضائي يكشف تفاصيل القضية   الملكة: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين   رسالة من الملك إلى محمد بن سلمان   اوبك: النفط سيواصل الارتفاع حتى 2050 والاستغناء عنه "خيال"   تفاصيل حالة الطقس حتى يوم السبت القادم   تحـذير هام للأردنيين من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   هام من جمرك عمان لمالكي بضائع ومركبات - أسماء   في أول زيارة ميدانية .. حسان يتفقد مستشفى الأميرة ايمان ويوعز بمعالجة النقص   انخفاض مستوردات الأردن من النفط الخام ومشتقاته   استبدال 30 ألف عداد مياه بالمفرق والبادية الشمالية   الذهب يرتفع لأعلى سعر محلياً   للدارسين على "مكرمة الجيش".. إعلان هام   إلى السائقين بالأردن.. اتصال يجنبك وقف العمل برخصتك فما القصة؟   بيان مجلس أبناء عشائر الدعجة "تأييد مطلق وفخر لا محدود بخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الأمم المتحدة"   ترجيح قبول 2100 طالب لمكرمة المعلمين   ديوان أبناء الكرك يشيد بالكلمة التاريخية التي ألقاها الملك أمام الهيئة العامة للأمم المتحدة   تحذير مهم للأردنيين صادر عن "البنك المركزي" - تفاصيل   حسان يستهل جولاته الميدانية بزيارة دير علَّا   وزارة المياه: سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري

جمل يغضب من راعيه ويقضم رأسه

{clean_title}

غضب جمل دون سبب من وافد بنغالي كان يرعاه، فعض الجمل البنغالي وانقلب عليه، ما أدى إلى نقله إلى انعاش مستشفى الجهراء، وادخل جناح الجراحة، وذلك بحسب صحيفة الأنباء الكويتية.

وكان الوافد البنغالي قد وصل إلى حوادث مستشفى الجهراء برفقة الكفيل ومرافقه والدماء تسيل من رأسه، وكان باستقباله ضابط الارتباط ماجد الصليلي واتضح بعد ادخال الوافد غرفة الانعاش أن الوافد يعمل راعيا للإبل في المزرعة بمنطقة العبدلي وأن «البعير» استنفر دون سابق انذار، وقام بالهجوم على الراعي وعضه في رأسه وتركه، الأمر الذي تطلب نقله الى المستشفى.