آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

10 دول تنجب أجمل نساء في العالم

{clean_title}

نشرت العديد من الصحف والمواقع الامريكية والاوروبية المتخصصة في حياة المرأة، تقرير حول افضل عشرة دول في العالم تنجب اجمل النساء حول العالم، وفي هذا التقرير ثلاثة دول عربية احداها تحتل المركز الاول.

- المركز الاول المرأه السعودية


المفاجئة جائت في ان الدولة متصدرة هذه القائمة دولة عربيه معروفة بتشددها الاسلامي وان السيدات هناك قليل ما تظهر وجوههن، او على اقل تقدير تظهر بالحجاب، انها المملكة العربية السعودية التي تأتي في المركز الاول في انجاب اجمل نساء العالم.

- المركز الثاني المرأة البرازيلية


البرازيل والتي معرفو عنها منذ عقود كثيرة انها تمتلك الكثير من اجمل النساء في العالم وان مسابقة ملكة جمال العالم حصلت مرات عدة نساء من البرازيل.

- المركز الثالث المرأة الروسية


ومن البديهي لا نتحدث كثيرا عن جمال المرأة الروسية فهى تعتبر من اجمل نساء الدول الاروبية.

- المركز الرابع المرأة الهندية


بعد ان اصبحت الهند في الصفوف الاولى للتقدم في شتى المجالات لابد ان ترى ان النساء في الهند تقدمت كثيرا عن الماضي من خلال الازياء والجمال الذي باتت عليه المرأة الهندية وخير دليل على ذلك الوجوه الشابة الجميلة التي ظهرت في السينما الهندية.

- المركز الخامس تأتي المرأة الايطالية


دائما ما تنافس المرأة الايطالية شقيقتها الاروبية الاخرى الروسية في الجمال.

- المركز السادس تأتي سيدات كوريا الجنوبية


هذا حقيقي بالفعل ان السيدات في كوريا الجنوبية يمتلكن شيء كبير من الجمال والبرائة في وجوههم.

- المركز السابع المرأة الارجنتينية


تأتى السيدات في الارجنتين في المرتبة الثانية في الجمال بعد البرازيل صاحبة المركز الثاني.

- المركز الثامن المرأة اللبنانية


من المعروف نحن العرب دائما ما نرى شيء كبير من الجمال في المرأة اللبنانية.

- المركز التاسع سيدات فنزويلا


تأتى المرأة في فنزويلا في مركز متأخر عن دولتي الجوار البرازيل والارجنتنين.

المركز العاشر من نصيب المرأه السورية


تعتبر سوريا الدولة العربية الثالثة في هذا التصنيف بعد السعودية ولبنان.