آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

ماذا قال حاكم دبي لحظة لقائه بالطفلة التي قلدته؟

{clean_title}

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، الطفلة الصغيرة "مهرة" التي ظهرت في مقطع فيديو توجِّه فيه سؤالاً عن قائل العبارة الشهيرة "أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول".

ونشر الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الشخصي على "تويتر" تغريدة مرفقة بصورة قال فيها "مع ابنتي مهرة الشحي .. ملاك إماراتي .. وملكة الأطفال".

وفي وقت سابق كان الشيخ محمد بن راشد قد أعرب عن رغبته في لقاء طفلة تساءلت مؤخراً في مقطع فيديو لاقى رواجاً واسعاً عن قائل العبارة الشهيرة "أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول".

وكان فيديو قد انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر طفلة وهي تقول "من قائل هذه العبارة؟ أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول ونسعى أن نكون في المركز الأول عالمياً"، في إشارة إلى الشيخ محمد بن راشد.

وجاء الرد من حاكم دبي عبر تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر" حيث كتب: "أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله.. أود زيارتها.. هل هناك من يعرفها؟".

وبحسب صحيفة اماراتية، فور انتشار التغريدة اهتم بها الآلاف على مواقع التواصل، وتوصلوا إلى أن الطفلة مهرة أحمد الشحي من الشارقة.

هذا ونشرت "مهرة" الفيديو عبر حسابها في "إنستجرام"، وأعادت نشره صحيفة "البيان" الإماراتية، ليلقى تفاعلاً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي.