آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

عثروا على صورة هذه الفتاة في مقبرة وبجوارها طلاسم..و بعدها بأيام حدثت الكارثة!

{clean_title}

الشعوذة امر شديد الخطورة حيث انه يسبب الكثير من الامور الضارة و يسبب ايضا الذي لكثير من الاشخاص فهناك من يقوم بالتحايل على الناس و النصب عليهم تحت مسمى الاعمال من اجل الحصول على اموال من الاشخاص المخدوعين .

و هناك ايضا من يقومون بفعل اعمال قذرة لايذاء الناس و الحاق الضرر بهم و السحر امر مؤكد و لا نستطيع التشكيك به على الاطلاق فقد ورد ذكره بالقرأن لذلك فلا نستطيع انكاره و لكن هناك الكثير من الاشخاص الذين يتعمدون ايذاء البعض عن طريق هذه الاعمال و السحر لهم و وضع العقبات في طريقهم و هو الامر الذي يعد من المحرمات و يجب القضاء عليه و معاقبة كل من يقوم بتلك الفعلة البشعة و التي يحرمها الدين و يعاقب عليها القانون.

و قد ظهرت في الاونة الاخيرة علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة شابة غاية في الجمال ومكتوب عليها بعض الطلاسم الغير مفهومة بالاضافة الى بعض الاغراض الاخري الغريبة و الغير معروف سبب وجودها و قد كتب على الصورة بعض الكلمات مثل موت و سرطان و مرض و قد وضعت كافة تلك الاغراض مدفونة بأحدى المقابر.

و قد اثارت تلك الصورة غضب جميع من رأها الامر الذي جعل من البحث عن تلك الفتاة امرا غاية في الاهمية و بالفعل تم العثور على الفتاة و هي شابة في ريعان شبابها و بالفعل وجد انها مصابة بمرض السرطان و قد اصيبت به مؤخراً اي ان العمل الذي وجد كان من اجل ان تصاب تلك الشابة المسكينة بهذا المرض القاتل فيجب معاقبة من يرتكب مثل تلك الجرائم اشد العقاب